الأحد، 24 يوليو 2011

بنآت

مرحبآ بنآت

يمكن الموضوع ما بخصني


بس أنا حسيت ان المدونة فيها مشاكل كثير

ما بعرف المشكله وما بهمني اعرفها بس

كلنا اخوات وما لازم نزعل من بعض

شوفو مدونة دودي او مدونة اثور او أي مدونة

أخرى , ما فيهن مشاكل ومتفقين فــ شو رأيكن

نكون مثلهن ؟!؟

أناا بس حبيت قول هالشيء
كل ما ادخل وأقرأ تعليقآت بالمدونة ما بلاقي غير



قتايل ومشاكل دائمآً هييك .. نحنا كلنا اخوات
ولازم ما نزعل من بعض ونترك المدونة

أنا الحمدلله ما عملت مشكله مع أحد وأكيد ما راح
أعمل اي مشكله مع أي كاتبه

حاولوا أنتووا ما بتخصروا شيء أذا ما كان في مشاكل
صح؟

يلآآ بآآي وأتمنى يفيدكن كلامـــي




هناك 5 تعليقات:

  1. عندك حق في كل حرف كتبتيه يا كنار
    مشكلة المدونة الوحيدة هي ان كل يوم مشكلة و انا خدت اسبوع اجازة عشان اريّح راسي من المشاكل دي

    ردحذف
  2. سما خبيرتي نجلاء انك مددتي لاسبوع ثاني ؟

    ردحذف
  3. هي دخلت ستاردول اساسا عشان اقوللها على الأجازة يا ملاك؟

    ردحذف
  4. هاي انا دخلت لستاردول محدا خبرني ....

    ردحذف
  5. انا مستنياكي بقالي سنة يا نجلاء
    ادخلي دلوقتي على ستاردول و كلميني بالدردشة عشان اقوللك

    ردحذف