الاثنين، 27 يونيو 2011

موقع يشبه ستاردول كتير؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم 
كيفكم ؟؟؟؟؟
اجت نجلاء الحمدلله على سلامتها
اليوم شفت موضع يشبه ستاردول كتير 
انا لما دخلت على موقع وجدتى فيه العاب لكن هناك لعبة بنات زي ستاردول Laughing بصراحة ما عجبني وظنيت اني اجيبوا ليكم وهاهو الموقع www.ohmydollz.com
كانت لدى فتاة قصة شعر روعة لم ارها من قبل لا في هدايا الستاربوينتس ولافي صالون الميدول قولو لي من اين اتت بها  
شوفو الصورة 
 
 ولا تنسوا الردود Basketball bounce
سلام 
Laughing
اختكم  
نرمين

هناك 77 تعليقًا:

  1. انا مسجلة في هذا الموقع هو حلو بس ستاردول احلى هههههههه و هذي ثصة الشعر مجهوللللللللة ههههههههه
    يمكن كانت من وقت طويل في ستاردول و كمان هذوك ازالة المكياج و المجوهرات مو هيك يعني قدييييييم

    ردحذف
  2. انا الان سجلت فيه هو مو حلو كتير يعني مثل ستاردول طلعا ستاردول هي الاحلى اول ما سجلت اعطوني هدية سروال و تيشرت و ما عطاوني حذاء يعني هي دميتي ما عندها حذاء

    ردحذف
  3. اي بس غدا رح يعطوكي تنورة و 2 حذاء

    ردحذف
  4. ههههه رح ازوروا و اشووف ادا كان حلو و لا لا
    اوكي

    ردحذف
  5. مو حلو لآآ ستاردول ولآ ذا في موقع حلو اسسمه DRESSUP
    مررررره ججميل

    ردحذف
    الردود
    1. في لعبة احلى من ستاردول بكتيييييير اسما ساحةالموضة

      حذف
  6. اقول سنار دول ارحم منه

    ردحذف
    الردود
    1. حلو الستار كتييييير

      حذف
  7. اممم انا ابي موقع عربي مثل ستاردول بس احلى :(

    ردحذف
  8. انا قرات كل التعليقات وغالبا كلنا متفقين ان الموقع دة وحش واستار دول احلي منة بكتير جدا طبعا لانة منغبر تغير لغة انا عايزة اللغة عربي وهو مفهوش يعني موقع بايخ كتير في موقع جميل انا بحبة جدا اسمة صبايا اكتبي كدة علي جوجل لعبة صبايا واسفة لو طولت الكلام وكمان اسفة لو كلامي في نظر البعض بايخ اسفة وشكرا علي القراءة

    ردحذف
    الردود
    1. وععععع لعبة صبايا لعبة أطفال وبايخة مرررة أنا كنت ألعب فيها وتركتها ورحت ألعب في ستاردول أحلى منها بكثيرر تحسسك أنك من المشاهير

      حذف
    2. slm cv 7bibi

      حذف
  9. hnn.ojnmlik lokl jklii jjjkdr salma

    ردحذف
  10. اهوا حلوه لاكن على مااعتقدانو مافي عربي لا انا بالانجليزي مو مره متفامه يعني انا وياه مو مره اصحاب وسط
    هههه

    ردحذف
  11. الموقع عندي مايفتح

    ردحذف
  12. ما يفتح
    اهئ اهئ اهئ

    ردحذف
  13. ما بيفتح معاي شو هاذ ستاردول احلى ما بدو يفتح ممكن رد كيفية فتحه و كيف اعمل لغة عربية هونيك

    ردحذف
  14. ااه ممكن يانرمين تسجليلي فيو اسمي بستاردول sa7la-soso-s7 تحياتي

    ردحذف
  15. شكرا على الموضوع علعموم ستاردول احسن منو بكتير انا اسمي بستاردول
    iiisarاتمنى تزوروني بجناحي

    ردحذف
  16. لا انا مسجل فيه وهو انجليزي

    ردحذف
  17. لا هذا مو هو انا بعرف لعبه هو ماي دولز وهي مش زي محطيتي بالصور!:(

    ردحذف
  18. لا هذا مو هو انا بعرف لعبه هو ماي دولز وهي مش زي محطيتي بالصور!:(

    ردحذف
  19. رح نشوف

    ردحذف
  20. امممممممممم

    ردحذف
  21. طيب الموقع في تسجيل للاولاد

    ردحذف
  22. وكيف بدي اسجل بالله؟؟؟

    ردحذف
  23. ستاردول احلى و اجمل

    ردحذف
  24. كتير حلو شكرا حبيي

    ردحذف
  25. في اشياء لازم نعبيها والي تحت اسم المستخدم شو اكتب

    ردحذف
  26. ماعرفت ادخلو

    ردحذف
  27. كيف اتسجل فيها هي ما عرفت

    ردحذف
  28. عربي ولا شنو ؟

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. ممكن تصوتولي احتاج 15 صوت على ستار دول على كتاب السنوي رجاءا

    اسمي kpopShell

    ردحذف
  31. كيف اسجل

    ردحذف
  32. باين انو الموقع مو حلو

    ردحذف
  33. ANA MO 3AJABNI BASE HAYDI SORA B TICHBAHE STARDOLL MINE ABLE AWE CHI MAW9I3E A5ARE MA5FI

    ردحذف
  34. اتمنى التسجيل في موقعيmino.3rab.pro

    ردحذف
  35. الى نجلاء والى كل مسجلين في ستاردول ارجوكم سجلوا في http://stardol.forumslog.com/
    واكسبوا هدايا*-*-* يومي

    ردحذف
  36. هاد الموقع حلو بصراحة بدون تفكير لكن ما يزبط اسجل داخلى كتبت الايميل والسسما والعام والمستخدم بس ما يرضى اووووووووووف جعبالي اعمل وحده ممكن تساعديني بلييييييييييييييز

    ردحذف
  37. حلو هذا الموقع

    ردحذف
  38. كيف اسجل فيه

    ردحذف
  39. don't want to open I don't want

    ردحذف
  40. مين بيعرف موقع فيو ايميلات جاهزة

    ردحذف
  41. كيف ساويتوا ال password كلمة السر

    ردحذف
  42. كيف ساويتوا ال password كلمة السر

    ردحذف
  43. يا جماعة ساعدوني ماعرفت حل ايميل

    ردحذف
  44. بنسجل ازاى

    ردحذف
  45. ممكن طلب هاذا الموقع فيه دردشة

    ردحذف
  46. انامسجلة في هذا الموقع بس هو باللغة الانجليزية وانا بدي غير للعربي بس ما بعرف ممكن تقولولي كيف بليززز

    ردحذف
  47. انه رائع لاكن تكلم معي بالعربية

    ردحذف
  48. ما حب يفتح

    ردحذف
  49. ياجماعة هدا الموقع مو حاب يفتحلي يفتح بس لما حط كلمة السر ماتحب مابعرف شو بو بس ستاردول بشضل افضل من كل الالعاب لاكن ستاردول اكلاه فيه حاجة وهي لما كل الناس تصير سوبر بس انا لا اريد ان اصبح سوبر والى رح يخلني سوبر رح اعطيه موقع لسوبر فقط تصبحي منوا الماسة انا عم استنى حتى صيرؤ سوبر واعمل الماسة وادا حبيت تراسلني انا اقبل كل طلبات البصداقة اسم بستاردول هو inesscool6

    ردحذف
  50. ممكن تحطي كيفية التسجيل فيه بليييز

    ردحذف
  51. ممكن تحطي كيفية التسجيل فيه بليييز

    ردحذف
  52. الي يعرف موقع يشبه استار دول يقولي لاني ما افهم اللغة الانقليزية

    ردحذف
  53. ممكن تحطي كيفية التسجيل بليز

    ردحذف
  54. ععععععععععععع نعرفوا من قبل

    ردحذف
  55. اريد ان افتح واحد

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. nbdhv klsqhkjk bsdyhvty smkmljfds stardoll

      حذف
  56. واوووو وايد حلوة بس كنت بعرفها ههههههه ومو حلوة زيش الستاردول ستاردول اني اول واحد فاتح فيش وانت هلاء ت رح اسوي حساب لمينا طريقة لي فتحتيش بيها هاد اللعبة واني اتشكرك وايد اني بحبش من الخخليج

    ردحذف
  57. واوووو وايد حلوة بس كنت بعرفها ههههههه ومو حلوة زيش الستاردول ستاردول اني اول واحد فاتح فيش وانت هلاء ت رح اسوي حساب لمينا طريقة لي فتحتيش بيها هاد اللعبة واني اتشكرك وايد اني بحبش من الخخليج

    ردحذف
  58. اللعبة امنها حلوة

    ردحذف
  59. فيه لعبة كتير حلوة انا سجلت فيها عجبتني كتير اسمها like a fashinista كتير سخية مو متل صبايا و ستاردول بتمنا تعجبكم

    ردحذف
  60. 😵😵😵😵😵

    ردحذف