الأحد، 24 يوليو 2011

اليوم شفت موضوع بالنادي بتاعي


مرحبآ بنوتآت ^_^


اليووم كنت بشووف المواضيع بالنادي عندي


شفت موضوع اسمه سوبر ستار مجاني

لهالدرجه في شر ^_^ ؟؟ لتحذف حسابات البناات بدون أي سبب !!

زمن عاطل ! غيرت لغة رابط حذف الحساب لـ لغه غريبه عشان البنات

ما يفهمو شو مكتوب ويكتبو الكلمه والأسم حرام عليها

بس ستاردول حذفت حسابهاا لان البناات عملو ابلاغ عنهاا

يلي منضم للنادي يدخل هون  للتأكد من الموضوع وأنا ما راح احذفوا
راح خلي كل النااس تشوف الموضوع وتكتب عن هالبنت !!

:) اعتقد انهاا هي يلي حذفت حسابهاا لان خايفه يسبوها البنات
خلص كتبت الموضوع ومشت !

"أضغط على الصوره للتكبير"


هناك 6 تعليقات:

  1. دخلت النادي تبعك يقول لي
    عذراً ، غير مسموح لك بفعل هذا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. يعني يا كنارi هذه البنت تخدع في البنات ليحذفو حسابهم ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. انا اشتركت بالنادي و شفت الموضوع و ماخاطرتش بحسابي ابدا و مادخلتش الرابط ده و رديت على الموضوع و انا استغربت لأن البنات كانوا مصدقين الموضوع ده

    ردحذف
  4. اي مصدقين وكانوا راح يحذفوا حساباتهن وهن مش عارفين

    ردحذف
  5. يا مامي تافهة البنت دي
    ممكن تعطوني اسم النادي لانوا بيقولي عذراً ، غير مسموح لك بفعل هذا

    ردحذف
  6. حبييبتي اسم النادي MADAMS وهو النادي بتاعي

    ردحذف