الثلاثاء، 5 يوليو 2011

كيفية استرجاع حساب بنت مسروق من ستاردول

هاي بنات رح ابدا
ظاهرة موجوده بستاردول وهي (سرقة الحساب) و اليوم انسرق حساب دمية المدونة اصدقائكم وحبايبكم
وكلامها عسل وتحاول تكسب ثقتكم وبعدها تسرق المي دول تبعكم
صار اللي صار وانسرق الحساب طبعا ستاردول موقع كبير وفيه انظمة محاربة الهاك(سراقيين بالنت) قوية
واليوم جبلكم الطريقة اللي ترجعي فيها حسابك اذا انسرق عليك
اولا كلمة المرور كلمة المرور تستعيديها بالضغط على كلمة نسيت كلمة السر الموجوده بالصفحة الرئيسية

 
 وراح تنفتح صفحة جديدة مكتوب عليها اللقب والبريد الالكتروني
مثل ماهو موضوح بالصورة وطبعا انتو دخلوا الاسم او البريدالالكتروني
المفضل الاثنين وستاردول راح يرسلوا رسالة على الايميل (البريد الالكتروني) تبعكم
الرسالة تحتوي على رقم السر الجديد

في حالة تغيير الايميل اذا الشخص اللي سرق ايميلك غير الايميل راح توصلك رسالة على ايميلك تقول لك اذا انتي موافقه انه ايميلك يتغير طبعا بأي حاله لاتضغطي اي شيء بالرسالة واخرجي منها 
في حال (الخطأ) أو احيانا الهاك يغيرو اللغة للغة غريبة عشان ماتعرفي اش مكتوب بالرسالة وتضغطيها بأي الحالات(طريقة تفكير الهاك)
المهم في هذه الحالة ضغطي على الرابط وانتهى الموضوع 
زي ماقلت ستاردول عندهم نظام محارب للهكر وهو انه الايميل مايتغير إلا بعد 72 ساعة
اول ماتوصلك الرسالة تبع الباس على ايميلك ادخلي على ستاردول بالباس الموجود داخل الرسالة اللي وصلتك بالايميل
وراح تدخلي حسابك بس المعاناه ماتخلص لازم تنزلي اسفل الصفحة وتضغطي على اتصل بنا
 
وبعدها تطلع لك صفحة زي كذا اختاري اشياء اخرى

 
بعدها تطلع لك صفحة ثانية اختاري ارصده مسروقة مثل ماهو موضح بالصورة
واكتبو باللغة الانجليزية
ان حسابكم انسرق وانكم ماتبو تغيرو الايميل


وبعدها يرجع لكم الحساب بإذن الله 
وأكيد تحرمو تعطو الباس لأحد مرة ثانية
معلومة مهمة اللي تسوي سوبر ستار لازم تحفظ رقم العملية السرية وماتعطيه لأحد لانه في حاله تغيير الايميل
ستاردول راح يطلبوا معلومات عشان يتأكدو انك صاحبة الحساب
فأكتبيلهم رقم العملية السرية
سلام 
اختكم نرمين
منقول من مدونة دودي و اختصرت شوي  

هناك 25 تعليقًا:

  1. شكرا لكي يا اختي الكريمة

    ردحذف
    الردود
    1. انا بنت سرقت حسابي اسمها aynana.12 والحين سويت زي ما قلتي بس غيرت كلمه المرور اانا ابي اكشفها بسرعه لانه دايما تسوي شيء مو حلو علي غيرت كل فيني وتتكلم عليا كلام موحلو يعني مافي طريقه اقل من 48 ساعه :/

      حذف
    2. انا حسابي بالستاردول في بنت سرقتلي اياتو وانا مكنتش مسجله الإيميل وعم تحكي لرفقاتي اشيا مو منيحة عني فأنا بدي طريقة غير هي فأسرع وقت ممكن

      حذف
    3. ممكن حدا يبلغ عن البنت هاي rababmimi123

      حذف
  2. بسمااعرف انجليزي اكتبي لي بليز

    ردحذف
  3. آسسسمعي , هوآـإ صصحبتي حسسآبهآـإ آنسسرق , و سوت حق آلـ آيممميل و مـآ جآـإتهآـإ رسسسآلـة ؟!؟!

    ردحذف
  4. ما اجاني ول شي ممكن تبلغوا على وحدة اسمها danaooooo لانها سرقتلي هذاك الحساب و هو حسابي كنت سوبر فيه

    ردحذف
  5. يسلمووووووووووووووو

    ردحذف
  6. و الي مو ماكد بريدو شو بيعمل

    ردحذف
  7. انا بعرف وحدة اسمها danooooo سرقتلي حسابي الي كنت فيه سوبر

    ردحذف
  8. بلييز شوفو هاي البنت انحذف حسابها من استار دوول missmanoo ماشي طريقه تردوون الحسااب لان حسابها اتهكر و انحذف بلييز شوفو انا 7mo0od-ad و ادخلوو حسابي وشوفو التعليقاات ااخر مره علقت مفجاه ظهرت كانت تقوول بلييز ساعدني

    ردحذف
  9. يابنات اسمي بستار اعرف ارجع حسابات a7obk-233

    ردحذف
  10. نرمين وش هي الرقم عملية وش هي اصلا قوليلي مثال عشان اعملها ماعرفت وش معناة الأرقام مرجعية ساعديني ربي يساعدك ):::

    ردحذف
  11. حسابيي انسرق ومدري اذا غييرت الايميل لانه ماتوصلني رساله هذا حسابي وانحذف بععد khk91

    ردحذف
  12. اقلك مازبطت معي بليز ساعدوني الي عام وانا اصنع فالحساب يلي بقلبو شوية رحمة يساعندي وانا سوبر يلي يساعدني باقرب وقت اعطيه شعر مجاني ب2 كوينز

    ردحذف
  13. بنات بنت سرقت حسابي اسمها love.raneen.com وبلغو على الحساب يلي سرقتو اسمو a7la.amira

    ردحذف
  14. حساب مرىم برتز مسروق

    ردحذف
  15. بنات بنت لا اعرفها سرقت حساب صدىقتي انا mimilabelle333 ثم بدات تشتموها بلغو عنها

    ردحذف
  16. هاي حببتي بدي ططلبي مني طلب صداق راح بعطيكي اسم ستردول تبعي يلي سرقوه pmpm36

    ردحذف
  17. انا تسرق حسابى بدون اعطا كلمه سر تبعى بليز قولولى كيف رجعو الانى عملت طريقه يلى قولتى عليها ومانجحت الانها مااجتنى رساله على الاميل ابدا بليز بدى رجعو الانى تعبت وانا اشتغل عليه وهو اسمو Chayma104 قولولى كيف رجعو بليز الانى تعبت عليه بجد حتى طلعتو لا هذاك مستوى

    ردحذف
  18. بليزز بترجاكم اي واحد يعاوني باش نرجعو اسمو aousouassia9 واسم حسابي الجديد narimane20029 الله يحفظكم عاونوني نرجعو انا تسرق حسابى بدون اعطا كلمه سر تبعى

    ردحذف
  19. ممكن سؤال شو يعمل يلي نسا كلمة السر تبعوا وعندوا وحدة تانية

    ردحذف
  20. باصد البريد الالكتروني غلطة

    ردحذف
  21. ممكن مساعدة اانا اول مرة اعمل سوبر ستار وبعد يوم فقط درت تسجيل الدخول وقالولي الاسم او كلمة السر خاطئة بلييييزو ممكن مساعدة

    ردحذف
  22. اذهبي إلى ستاربازار واشتري بندين من تصميم العضوات
    تم : 0 / 2



    كيف اكمل هذه المهمة انا في المستوى 11

    ردحذف