الأحد، 24 يوليو 2011

ازمة

مرحبا ....الى الكاتبات
بنات اش عندكم ازمة مواضيع انا لو لا الكمبيروتر لما كنت جالة هيك يلا اكتبو مواضيع خلوني اعلق اففففففففففففففففففففففف
****عاشقة سيلينا****

هناك 7 تعليقات:

  1. ليش تتاففي انا اخدت اجازة و ما في داعي تستنينا لنزل مواضيع

    ردحذف
  2. انا خدت اجازة و انتي عارفة و مديتها لأسبوع كمان عشان اريّح راسي من المشاكل

    ردحذف
  3. نرمين انتي ما تتكلمي معي اصلا انا مش طيقاكي مشان سما بس سكت لك و مسحت تعليقك الي فيه 10000000000000 ذنوب كمان تكلمي عن نفسك بس انا اخذت اجازة اسبوع بس انا اخذت منو 2 يومين بس

    ردحذف
  4. انا مديت اجازتي لأسبوع يا ملاك و انتي عارفة كدة

    ردحذف
  5. عندك مانع يا ملاك اني اخد اجازة خلص بلا نصايح انا اعرف انصح نفسي

    ردحذف
  6. يا نرمين ما تلعبيليش على اعصابي

    ردحذف
  7. خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
    هو كل يوم مشكلة في المدونة؟ماينفعش تمشّوها يوم و يوم ابدًا؟

    ردحذف