الجمعة، 5 أغسطس 2011

فوازير..نجلاء نينا...

 حمل ا الفيديوا و اسمعووا الاغنية و اقرئوا بنفس الوقت 
اهلين اهلين و مرحبتين...
انا نينا نجلاء حبيت اعمللكم فوازير تسمي
فوازير نينا يعني انا نجلاء نينا نادولي نينا.....
اليوم رح اعمل فزورة حلوة و هي عبارة عن سؤال 
من هي !! 
و تبدا الفزورررة 

واحد ....اتنين ...تلاتة 
كاتش


..
....


...

و تبدا نينا الي تحب الاعلانات 
....


طرق طرق طرق طرق طرق 

من هي  !!!

تاتاتاتاتاتاتاتات حبيبي ارب بوصي و بوصي 
بوص نانانا لالاا
من هي !!
من هي !!!!
من هي !!!!


من هي هل هي
1. خياطة
2.رقاصة
3.خادمة 
فزوورة ليها وحدة 
يلا تاتاتاتاتاتاتتاتتا بدنا جواب مين دي
يووه يوه مين هي


لاتصال بنا يا  بنات عن طريق
سجل زواري او تعليق بالمدونة 
رح نكون في انتضاركم دائما في جديد مع مدونتنا 
يلا بدنا جواب لاول فزوورة لفوازير نجلاء نينا 
يلا نتركم مع فزورررة تانية غدا ... سي يو مع نينا الي تحب الاعلانات 

هناك 14 تعليقًا:

  1. هل انا خياطة ياااااااااي لا اعلم
    هل انا رقاصة يويويه لا اا اعرف
    هل انا خادمة اممممممممممممم لا ادري
    نريييييييييد ةمنكم انتم جواب
    يلا مييييييييين انا
    نجلاء نينا طبعا بس شو حل الفزوورة

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههه نانسي عجرم

    ردحذف
  3. لا سوري هي رقاصة

    ردحذف
  4. مع كل الأحترام
    راقصة

    ردحذف
  5. ما رح جااااااااااوب
    حتي الكل يرد من انااااااااا
    خادمة
    رقاصة
    خخياطة

    ردحذف
  6. مغنية (قاصة) ههههههههههههههههههههههه حبيبي ارب بوصي بوصي بوص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني يا نونو

    ردحذف
  7. ههههههههه يعني مغنية رقاااصة حلووو
    و كمان بدنا اجوووبة

    ردحذف
  8. بالنسبة لنرمين خسرررت ليه لانها كانت تبدل كتير خادمة بعدين نانسي عجرم و اخيرا رقاصة ههههههههه
    اما سما فهي الرابحة مبروووك اليوم رابحتنا سما هي الي حلت الفزر ووورة و بالنسة لمجررد فتاة انتي جديدة بالمدونة
    حبيت خبرررك انتي صحيح كمان بس لازم تكوني في سررعة شوي اوكي
    نشووفكم غدا مع فزووورة اخري

    ردحذف
  9. نجلاء مجرد فتاة دي هي ملاك بس مغيرة اسمها

    ردحذف
  10. اه هههههههههه طيب علاش ما قلتيليش
    ملاك whey !!

    ردحذف
  11. slt ma cherie nina jsp ke tu va bien
    انا اجابتي هي ......رقاصة--راقصة--
    مرسي الفزورة حلوة كثييييييييييير وانا احب انك تعملي فزورة كل يوم من فضلك بحبك وبحب مدونتك الرائعة وانا افضلها علي كل المدونات
    شكرا
    Ahlam-polska

    ردحذف
  12. سلام للجميع كيفك شنو اخبارك انشاء الله تمامو
    رمضان كريم ينعاد عليكم انشاء الله
    انا عجبني فكرة الفززرة سجججججججج كشخخخخخخخخة
    انا رح اجاوب
    راقصة
    مشكورين علي المدونة الي بتهبل

    ردحذف
  13. رقصة يا جداااع ههههههههههههههههههههههههه امززززح هع مبررررررررررررررروك سمااااااااااااااا

    ردحذف