السبت، 6 أغسطس 2011

البخل

صحة فطوركم 
اليوم تاكدت انو في بنات بخلاء خااااااصة السوبر
لهيك كل جمعة الي تبي هدية تجي لعندي و تطلب هدية وما ابخل عليها لان يوم الجمعة مبارك و ما نستفيد شيئ من البخل بالنسبة للهدية رح تكون اقل من 40 كوينز بس في شرط 
اتمنى التفاعل في المدونة و التعليقات ابيها تطلع صاروخ هههه
مثل هيك
اوكي باي بس الهدايا للكل و الكاتبات اوكي 
نرمين 
 

هناك 3 تعليقات:

  1. طب و الله فكرة حلوة اوي يا نرمين
    بصراحة انا لو سوبر كنت هابعت ورود و هدايا روعة بس يلا
    مفيش في ادينا غير الكيك

    ردحذف
  2. تسلمي كلك زوق والله علي الفتة الطيبة المفرحة
    بجد عندك حق وانا لما كنت سوبر كنت ابعت هدايا كثير للبنات الي بعرفهم والطيبين بس صراحة الي كانو يتكلم معاي مشان بس يطلبوا هدايا ما ارسلهم لانها قلة زوق
    وانا لما رح اصير سوبر رح اعمل نفس الشيء
    بس ما بعرف عندنا مشكل بسوبر الجزائر والله 3مرات وانا اسوي سوبر وما اصبح حتي مليييييييييييت
    بجد مشكورة

    ردحذف
  3. و انا و الله
    نرمين انتي الاحلي و الافضل بجد فكررة حلوة
    بس عييب علي و الله كدا بتعبي حالك و ليه الهدايا ما هوا تخسري نقودك مشان المدونة
    و الله بجد قستي قلبي
    يعني كلك طيبة و الله

    ردحذف