الأحد، 19 يونيو 2011

أإنأإ الكأإتبه الجديدهـ TT_TT

ألسلآأإم :
مثثل ما شفتتووا انا كأتبه جدييده اممم وبعرفكم علـآ نفسسي شوي 
اسمي :سارهـ
عمري :12
انا اسكن بـ : الجبيل 
من هوايتي السباحهـ .   
واتمنى تتقبلوني بكل بسأإطه .تحياتي
saaaraaam 
مع السلاأإمه =) 

هناك 12 تعليقًا:

  1. اهلييييييين ساره

    ردحذف
  2. اهلن اهلن انا نسيمة من الجزائر اهلين سارره

    ردحذف
  3. مرحببتين و اهلين و سهلين فيكي يا كاتبتنا لجديدة

    ردحذف
  4. اهلا سااره و انا نجلاء انشاء الله تشرفينا

    ردحذف
  5. اهلن اهلن وايد مرحبااااا انا فاطمة من الجزائر كمان مرحبتين يا سارره

    ردحذف
  6. مرحبا ساره تشرفنا

    ردحذف
  7. اهلين فيكي ساره انا ايمان عمري 13 انشاء الله نكون اصدقاء

    ردحذف
  8. اهلا و سهلا كلكم بنات انا كالعادة حلومة اخت نجلاء مرحبا فيكي ساره

    ردحذف
  9. سااره مرحبا فيكي تشرفنا اوكي ..........

    ردحذف
  10. هاي سروور مبرووك لانك صرتي كاتبة و اهلين فيكي بالمدونة

    ردحذف
  11. الله يبارك فيكم كلكم :)

    ردحذف
  12. اهلا فيكي سارة تشرفنا و مبروووووووك لانك صرتي كاتبة

    ردحذف