الاثنين، 8 أغسطس 2011

سارقة

بنات سارة سرقت حسابي  حذفت النادي الخاص بي كان فيه مشتركين كتير و اعادت تدوير اغراضي و ملابسي باعتهم لحسابها بواحد كوينز و قالتلي ادفعيلي دولارز و خلي نجلاء ترجعني كاتبة او احذف حسابك بس الحمدلله غير تكلمة السر و م الاسف راح كل شيئ عندي كل شيئ باي اتمنى تحذو من ساااااارة

هناك 22 تعليقًا:

  1. who's sara ? answer in my gurstbook please

    ردحذف
  2. 1- انا ما ابي ارجع كاتبه يعني لاتكذبي
    2- انتي ترجتيني تقولي لي الله يخليك اعملليلي سوبر
    وانا قلت لك بعملك بس مكافاه تبيعيلي ب1 كوينز ووافقتي,
    وعن النادي هذا مو انا ,
    لا تكذبي والاشياء الاخره بعدين انتي زعلتي وقلتي لا رجعيهم ولما ابي ابيعهم لك ايش صار قالي بعد 48 ساعه لاني كنت ابيع اشياء

    ردحذف
  3. ويا كذابه نرمين بتشوفي بدعيلك بصلاتي يموتوا امك وابوك بحادث ويجيك جلطه
    انا ما قلت بحذف حسابك ولا غيرت الرقم
    ما ابيه عندي حساب مدت السوبر كتيره مو نفسك

    ردحذف
  4. دعيت لك بالفجر :) واانا ما اعدت تدويرهم وبدعي لك كل يوم

    ردحذف
  5. بعيد الشر الله ما يستجيب لدعوة سيئة فهمتي و حسابك هاذاك و الله و الله رح تشوفي ايش رح يصير له و انا ما ترجيتك انا قلتلك ممكن تعمليلي لان بابا سافر و الاسبوع القادم يجي و قلتلك لما يجي ارجعلك السوبر و انتي طمعانة بملابسي و اعدتي تدوير اغراضي و النادي حقي فيه اكتر من 250 مشترك و انتي حذفتيه و سبيتي اصدقائي بحسابي حرام عليكي وحدة مثلك ما بتليق بها الصلاة

    ردحذف
  6. اصلا انتي اشتريتي تصميماتي و ملابس سوبر يعني التصميمات تنباع حتى لو سرقتي ملاك كذبتي عليها انها ما تنباع

    ردحذف
  7. حسابي هذاك ليه سرقتيه
    ؟؟
    هو من زمان ما يدخل
    من اول ما اعطيتك الباس
    بس
    ما حبيت اخبر البنات ليه
    لان ما ابي اقول انك سارقه حسابات لافضل صحبه عندي وما اعدت تدوير ولا شي

    ردحذف
  8. اسمعي انا ما اسرق حدا و ما اعرف اسرق نسيتي حالك و بتحكي مع الناس انا بنت ناس و ما انداس مثلك

    ردحذف
  9. انا ما عندي باسك و لا مره طلبته و البنات عندهم حق الي يجو يقوللولي انها سارقة اذن رجعيلي ملابسي

    ردحذف
  10. ههههههههههه ولا مره طلبتيه
    والله طلبتيه مني اول
    لا تكذبي
    واذا تبغي ملابسك ؟؟
    تبيها ؟
    مرت 48 ساعه او لا
    النت زفت

    ردحذف
  11. هلا بخرج بتعرفي حقنا موبايل زفت ما يفتح ولا صفحه وكل شوي يخرب الان بس فاتحه المدونة والايميل والان بخرج منها

    ردحذف
  12. خلي كل شيئ عندك و الملابس و اي شيئ بيخصني خليه عندك و اشبعي بيه لبين ما الله ينتقم و تشوفي لما ينسرق حسابك ما حدا يجي يساعدك فهمتي بس ما اعرف اسرق و حرام اسرق خلي كل شيئ عندك تاري هند احسن منك بمليوووون مره

    ردحذف
  13. ابي اخبرك مبروك عليكي جدار العار في مدونة دودي

    ردحذف
  14. هههههههههه شفتي انتي كذبتي قلتي مبروك جدار العار بمدونت دودي وما صرت وتشوف لو صرت كاتبه بتشووفي وش اعمملك يا نرمين

    ردحذف
  15. هههههههههه مصدقة نفسك روحي لمدونة دودي تشوفي عارك ههههههههههه

    ردحذف
  16. هههههههه اول شي صوري ي كذابه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  17. يؤ يؤ اسفه سامحيني بجد قلت نرمين واسمك ما ينطاق

    ردحذف
  18. ايه مصدقه نفسي وافتخر ايش عندك بعد

    ردحذف
  19. سارة ليش بعثتي لي هذيك الرسالة انتي الي كنتي سارقة حسابي حرام عليكي

    ردحذف
  20. لا انا ما غيرت باسورد نرمين ؟؟
    بس قالتلي وافقتلي ابيع لي اشياء والباسورد ما غيرته
    وحساب تذكري اول اديتيني الباس عملت لك الجناح و ملابسك وما سرقت شي فيك ترا

    ردحذف
  21. ما اقول الله يهديك نرمين ما توقعت تبين تورطيني بهذي المشكله

    ردحذف
  22. ههههههههههه

    ردحذف