الأحد، 7 أغسطس 2011

بنات هع هع عارفه الخبر ممكن يكوون خرب المفاجأآت




أكيد خربت المفآجأآت ههههه
بـس اليوم أخذت رابط أخر هديه من رمضان
وبدلت اخر رقم بالصوره للـي بعده ههههه
وطلع معي هدايا جديده ههههههههه :)
في بعض الهداياا اخذناهاا .. :) أتمنى المعلوومه
تكون صحيحه وممنوع النقل بدوون ذكر المصدر
تحيآتــي knar123




 


















 

هناك 8 تعليقات:

  1. انا مش هاشوف الصور دي عشان انا عايزاها تفضل كدة مفاجئات

    ردحذف
  2. ايوة انا علقت
    بس ما شفت الصور شوي منها

    ردحذف
  3. هع هع بس اناا ماا جبت جمييع الهداياا جبت 19 لان ما لقييت غيرهن ^_^

    ردحذف
  4. هه حلوين الهدايا اتشوقت لكم واحد يا ريت يكونون مجانيين

    ردحذف
  5. حلويييييييييييييييييييييين
    كثييييييييييييييييييييييير
    مشكورة حياتي كلهم عجبوني وتسلمي
    لو عرفتي الهدايا الاخري انا حابة اعرفهم
    مشكورة حبيبتي علي مجهودك انتي اول وحدة حطت الموضوع ده وانا مشفتهمش ولا باي مدونة
    رمضانك مبارك

    ردحذف
  6. حياتي .. :) لأنهن مجهود شخصي هههههه لو نقلتهن من اي مدونة كانت كل المدونات نشرتهن

    وانا عرفت انو الهدايا اغلبهن والمعلومه صح هههه ياااي كثير مبسوطه لأني لقيتهن وقبل أي مدونة :)

    ردحذف