الأربعاء، 10 أغسطس 2011

ضيفة الاسبوع

ضيفة الاسبوع هي   athoora10
اضغطو على اسمها تروحو لجناحها
1.2.3 كاتش
مرحبا اثير
اهلين
كيفيك اليوم
الحمدالله
شرفتينا بحضورك
تسلمين يا عسل
الله يسلمك  عرفينا عن نفسك
اسمي اثير .. عمري 12 .. من الرياض .. احب الازياء .. و الموضة
يا مرحبا فيكي بمدونتنا شو بتقولي لليقرؤ الموضوع هلاء
امم انشاء الله يحبوني و ... بس ^^
من هي اكثر عضوة حابة تشوفيها بالحقيقة
اممم دودي اي dodi5342 ^^
من هو او هي قدوتك بالحياة
الرسول و امي و ابوي 
حلو .. شو بتقولي لناس الي يضنو انك متعجرفة و متكبرة ؟
وكثثير يقولون اني مغرورة للأسف
أحب أقولهم انو انا مو مغرورة ولا متكبرة ولا شي بالعكس انا ما احب اني اكون مغرورة او متكبرة 
اها .. شوهو لونك المفضل ؟
الا سود والبنك =)
هل انتي غيورة اذا كنتي من مين تغاري ؟
ما اغار من احد ..
ماهو الموقف المضحك الي حصلك






 كان يوم تخرجي وفي المسيرة طحت ع وجهي وتفشلت مررا والبنات ضحكوا علي وانا كنت مررا متفشله
ههههه .. ماهو الموقف المحزن الي حصلك
امم حصلي انا مافيه
حلو ..الله ما يخليكي حزينة اخر كلمة ليكي اثير شوبتقولي لي و للمدونة و الي يحبوكي و الي يتابعوكي ؟
الي يحبوني وانا احيهم بعد وشكرا لكل من تابعني وشكرا ل صاحبه المدونة الي سوت معاي المقابله = )
هههه انا مو صاحبة المدونة بس احنا كمان نشكرك كتير لانك كنتي ضيفة متميزة و رائعة مثل كل الضيفات
شكرا بعد لكل من تابعنا و مستعدين نتقبل ارائكم
تحيات طاقم مدونة نجلاء الساحرة
و تحياتي كانت معكم
lovemelak
بااي







هناك تعليقان (2):

  1. اممممممم بجد بجد مقابلة حلوة يا اثير
    اهلين فيكي بالمدونة انا نجلاء صاحبة المدونة
    و مشكوووره كتير يا ملاك للمقابلة الحلوة
    اثير كنت صريحة و عجبني كلامك
    اهلين فيكي مررة تانية
    و مشكووورين

    ردحذف