الجمعة، 5 أغسطس 2011

بنات

انا مسويه حمله .نرمين قالتلي حطي غير علم السعوديه عشان يصير بسرعه تفوزي بس ما حطيت غيرته 
لان لو فزت وانا دولتي الجزائر راح اكون فتاة غلاف الجزائر وانا ما ارضى كذا لاني سعوديه وحابه اكون فتاة غلاف السعوديه
وانا مسويه حمله اللي تصوتلي اكتر والجوائز هذولي



 بي 2 كوينز ابيعها لها ..وااذا تبي اشتري منها ب5 ستاردولارز اذا كانت سوبر واذا مو سوبر رح اشتري 5 هدايا لها وكلها قيمتها 100 كوينز
يلا بليزززززز صوتولي لكون فتاة غلاف السعودديه :(

هناك تعليق واحد:

  1. اوكي حبيبتي شوووووووووووووور
    بس انا بجد ما يهمني اصير اي بلد المهم يكون عندي الكاس
    وتعرفين ليش صعب تصيرين فتاة الغلاف السعودية لانو في كثير بنات من السعودية وسوبر وماسات ويعملون حملات كثير و كثييييييييير بنات يصوتلهم
    بعكس مثلا الجزائر مافي كثير سوبر يعني لو صوتلك عدد عضوات مو كثير رح تصيري فتاة غلاف
    مثلا لو السعودية لازم تصوتلك مثلا 500عضوة
    اما بلد اخر اقل عضوات 100 او 150 عضوة تكفي
    اتمني تكوني فهمانة قصدي وشكرا
    وانشاء الله تصيري فتاة الغلاف العالمية وليش لا
    ربنا يوفقك

    ردحذف