الثلاثاء، 5 يوليو 2011

بالنسبة لسارقة حساب ...nadjla-loulou

مررره مو حابة اتكلم بس مجبوورة
شوفوا يا كاتبات انا هلا صرررت بعررف انو في سارقة بين كاتباتي 
يعني انا اختبركم و عملت الدمية قصدا لشووف لكي حدا يسرقها و ملاحضة نجحت خطتي و في كاتبة سررقت الدمية يعني من هوون ............عرفت انوا من بين الكاتبات دو 
lovemelak
nerminfleur 
saaaraaam

misslalou8

_skiouraki_

littlegirl9994

في سااارقة ..........و هلا قبل ما اختم كلامي بدي كل كاتبة تقولي بمين شاكة ...و بكل الصراحة و بدكررر السبب ادا ما رح تعلقوا رح يتم حدف كل كاتبة لم يتم تعليقها ....
و بحلف بالله العضيم .......... و بالنسبة لنجلاء لولو اتفضلوا الرسالة الي بعتتها لي ما فهمت اصلا شو بتقصد و شعم بتقول فهموني دي الصورة
اضغطوا علي الصورة للتكبير الحجم

في امان الله اختكم نجلاء 

هناك 23 تعليقًا:

  1. انا شاكة في saaaraaam
    لانها ارسلة الرسالة ليكي و كمان لاننا ما حبيناها

    ردحذف
  2. انا بشك في اللي سرقت حساب سارة مش سارة نفسها يعني ماتفهمونيش غلط

    ردحذف
  3. يعني ....ملاك شااكة بساااره يعني ما فهمت قصدك يعني شو هي الرسالة الي بعتت ساره و انتي كمان سما اشرحيلي كيف سارقة ساره و كيف عرفتي انوا حساب ساره مسرووق بلكي هي عملت هدا الشيء
    جاوبوني و بكل صراحة

    ردحذف
  4. لا حساب سارة مو مسروق كانت تكذب بعدين الموضوع غلط الي قالت انو حسابا مسروق وكمان سارة حابا تنتقم لانك في المرة الاولى حذفناها و بعدين رجعناها و اعرف انها سارة لانها سرقتو لما حطيتي الموضوع يا ست نجلاء و كلمة السر مع الاسم يعني الي يكرهنا رح يسرقنا

    ردحذف
  5. ما بعرف
    وكمان انا ما اعرف الكاتبات بعرف الا ملاك بس

    ردحذف
  6. نرمين هي اللي قالتلي ان حساب سارة اتسرق و انا وقتها كنت اول من يعلم و قالتلي دليل و عشان تعرفي روحي لموضوع(عاجل و مهم خاصة للكاتبات و صاحبة المدونة)بتاع نرمين و اتأكدي
    و لنفترض ان حساب سارة مش مسروق,ايه اللي يخليها تسرق حسابنا يا نجلاء؟
    اوعي تفتكري اني بتخانق معاكي بس انا بقول رأيي و أتمنى انك تردي

    ردحذف
  7. بتعرفوا بنات ...........انا ما قدررت اخد راي
    لانوا جننتوني
    كل واحد بمين شاك
    علي فكرة ملاك ما جاوبتي علي سؤاالي شو الرسالة الي بعتتها سارهع دا اول شيء
    و تاني شيء
    و لجاوبك يا سيدة سما الشيء الي يخلي سااره تسررق الحساب هو انو ا بنجلاء -لولو فيها نقوود يعني هي قدرانة تشتري من بازارها يعني المهم تربح
    بس انا بكل صرااحة ...........مو شاكة بسارة و انا شاكة شوي بصاحبة سرقة حساب سااره
    بس مستحيل لو تلاحضوا انوا سااره ما عملت و لادمية جديدة حاولت تكلمنا فيهال
    و تقولنا انوا حسابها مسروق
    و ماحاولت تجي علي المدونة اصلا و ما حاولت ترد بمجهوول
    يعني ..............شو هاد

    ردحذف
  8. انا اجاوبك يا سما الي يخلي سارة او saaaraaam تسرق الحساب هو الانتقام ثم الانتقام لاننا حذفناها بدت تتشرط على المهام بعدين هي بدها تتنتقم لانها تعمل عند شي مدونة متخانقين معاها فهمتو يا بنات سارة هي السارقة و في دليل يعني مو بلكذب يا بنات اوعكم تصدقون
    (نجلاء انا اقولك الحقيقة الخطأ تبعك لانك حطيتي الاسم و كلمة السر امام الجميع الي جايز يدخل و يشوف يطلع كل الاسرار المدونة و يعمل او بلاحرى يتقمص شكل شي كاتبة )
    و شكرا
    ........... ملاك ............

    ردحذف
  9. يا ست نجلاء انتي قلتي ما جوبتيني على سؤالي
    الجواب : ( الجواب هو يا ست نجلاء الرسالة هي الي انتي حاطتها الان بالمدونة و في هذا الموضوع) و الشي الي يخلي سارة تسرقنا هو قهرها لانها بتحب بتكون الاعلى من الجميع
    و يبقى الموضوع مفتوح حتى بكرا لما يجو كمان اعضاء
    مارح انزل و لا كاتبة موضوع لاننا نواجه مشكلة و كمان
    يا ست نجلاء انا اشك انك تشكي فيني و انا متحيرة فيكي اذا كنتي حقا ما ترغبي فيني فببساطة قوليلي ما اقصد الاهانة لانك غلطتي
    و المرة القادمة طرقة التواصل السرية هي
    ( الدردشة او الرسائل )
    *** ملاك ***

    ردحذف
  10. سارة ما عندها شيئ لتنتقم قالت ما رح اسامحكم ليوم الدين يعني ما قصدقا تنتقم و يا ملاك نجلاء ما عطت كلمة السر الا للكاتبات و اكيد وحدة مننا هي السارقة ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني وحدة من الكاتبات و شكرا
    انا براي نجلاء لان رايها منطقي

    ردحذف
  11. ملاك سارة بنت محترمة في غيابها لا تحكي عليها انتي شو عرفك انها مقهورة و تحب تكون الاعلى على الجميع جاوبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  12. بنات شوفو اذا كانت السارقة سارة السارقين ما يعترفو وما بذكرو اساميهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما اتهمت مثلا انا او احد الكاتبات ليش اتهمت سارة بالذات لان في وحدة من الكاتبات استغلت حساب سارة و اسمها لتعمل هيك صح

    ردحذف
  13. اذا كانت سارة هي اللي كانت عايزة تمشي بأرادتها و طلبت من نجلاء انها تشيلها من الكاتبات يبقى انتقام ايه اللي انتي بتتكلمي عنه يا ملاك؟

    ردحذف
  14. ملاك شو هذا لا تروحي لازم نكمل و نحل الموضوع اذا كانت بيناتنا خائنة فلازم نعرف لنتحرك اوكي

    ردحذف
  15. ايوة نرمين و سما معكم حق لازم نحل المشكة نرمين كلام مرره منطقي و عجبني

    ردحذف
  16. حسبي الله ونعم الوكيل يا lovemelak والله ترا لادعيك بصلاتي ..انا ما سويت ولا شي اصلا وما اعرف هالحساب لان نرمين ما عطتني كلمة السر حقت الحساب لانها كانت على بالها ان حسابي مسروق وحسابي مو مسروق وانا سعوديه مو مصريه للللمرررررره الاخيره يا بنات ايش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي

    ردحذف
  17. لازم نكمل و نحل الموضوع اذا كانت بيناتنا خائنة فلازم نعرف لنتحرك اوكي

    ردحذف
  18. يعني عرفتي مين السارقة ؟؟
    اذا عرفتي قوليها

    ردحذف
  19. يا بنات لو اجت سارة هي السارقة ما كنت قالت انا سارة

    ردحذف
  20. انا شاك بي misslalou8 يمكن هي

    ردحذف