الخميس، 21 يوليو 2011

lovebara10!!!!!!!!!!!!!!!!

lovebara10
سارققه
احذروا منها
توها سارقه حسابي
ورجعته والله افضل صديقاتي وطلعت سراقه خراطه
وقسم مستغربه عالعموم بلغوا عليها
سرقت كم دميه

هناك 15 تعليقًا:

  1. مشكوووووره علي اخبارنا بس كيف سرقتك و كيف عرفتي انها هي......

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. لانو طلبت الباس يا قلبو ؟؟
    ورسلته وسرقتهاااااااا

    ردحذف
  4. ما لازم تعطي الباس ابدا 

    ردحذف
  5. انا تعلمت انو ما اعطي الباس حتى لطاقم ستاردول

    ردحذف
  6. لالالالا lovebara10 صديقتي بنات اعرفها وهي منيحا مع الكل ليش تقولو كذا

    ردحذف
  7. لا لا لا ريمااس صديقتي و حنونة و طيبة و هي منيحة و ما تسرق مستحيل انا اعرفها

    ردحذف
  8. والله سرقتني لا تصدقوني بس

    ردحذف
  9. تصدقي ممكن تكون هي فعلاً؟
    اصلها طلبت مني الباس وورد امبارح عشان تشحنلي سوبر و طبعا رفضت و ده اكيد يكون اكبر دليل على انها هي اللي سرقت الحساب

    ردحذف
  10. بجد إنتي إنسانة عادلة ... الله يكثر من أمثالك
    lovebara10 وحده ظالمه وسارقة والله يابنات إنها مجرد ماتكره الشخص تخلية قليل أدب ..حسبي الله عليها
    نفسي أعرف ليش ماتلعب لعب شريف ...أستغفر الله :/

    ردحذف
  11. احترموا أنفسكم انا مــــا اسرق
    لو اسرق كان سرقة ستار دول كله
    وعندي برنامج هكر اقدر اسرق الي ابيه
    انا بالعربي عكر بس مــــا اقول لحد
    واذا فيكم خير كان غرفتنا مين الي سرقتك
    مو تتهمي خلق الله
    فاهمه

    الله يسامحك يا ساره
    انا متى سرقتك:(

    ردحذف
    الردود
    1. lovebara10
      ترا دايم تهايطين أنا هكـــر ومدري كيف !
      وربي أن ماعندك ماعند جدتي وحده بس تهايط وتكذب
      يالله حطي إسم البرنامج اللي يهكر ؟؟ أصلاً عالنت كله نادراً مافي برامج من هالنوع تبين تسوين حالك تعرفين تهكرين بالغصب ..
      برامج التهكير من براالنت نجيبها يالفيلسوفه D:
      بســــك هياط وكذب بالله في أحد يفتخر إنه هكر وخــراب بيوت..
      أستغفر الله ... الله يهديك

      حذف
  12. أقول lovebara10 لا يكــثر ...........
    وإذا في أكثر من سـارقه ياليت يكون لقبك
    انتي وحده ماتخاف الله

    ردحذف