السبت، 2 يوليو 2011

موضوع خاص ....و مهم خاصة للكاتبات

 بسم الله الرحمان الرحيم 
اقرئوا كل الموضوع و بتمعن 
اهلين و سهلين بالجميع كالعادة انا اختكم نجلاء صاحبة المدونة المتواصلة معكم دائما 
.....في موضوع من زمان كنت حابة اتكلم عنوا بس دائما بقوول بحكيه المرة الجاية..و دائما بنسي المهم بعد تفكيييير طويل و بعد مرروور بعض الايام قررت احكي مع الكاتبات 
بصراحة لانوا انتوا تعتبرون يدي اليسري في المدونة معناه اي شيء بعملوا بالمدونة  بخبركم انتوا الاول ما حبييت ابعت بالرسائل قلت اتكلم في موضوع احسن
يلا رح ادخل بالموضوع ببساطة ...........هو
بدي منكم انتوا الكاتبات كلكم انا معتبرتكم كلكم بنفس المستوي يعني ما بدي اضلم حدا و افضل حدا و كدا...متلا في بنات يحبون يكتبون مواضيع مجانا ...و ما تسمحلهم الفرصة لانوا خصصنا شرووط و مهام معين لكل واحدة لهييك قررت انززع و اشيل المهامات دي بدي من كل الكاتبات كل واحدة منكم تكتب الموضوع الي تبغيه الي تحبوا بس الموضوع يكوون خاص بستاردول و بس .........
بمعني الكاتبة الي بدها تكتب موضوع مجانا تكتب و الي بدها موضوع مكياج تكتب و الي بدها تكتب اي موضوع تكتب هي حررررة شوو تكتب....
بس طبعا بالنسبة الكم رح تفكروا لو متلا انتي كتبتي موضوع مجاني و بعدين تجي بنت تكتب نفس الموضوع المجاني .....و رح نلاحض انوا في موضوعين متشابهين 
و دي رح تكون مشكلة بالنسبة الكم
لهييك حبيت اخبركم انوا مافيش مشكلة لاني انا متلا لو لقيت مواضيع متشابهة 
رح اختار موضوع عجبني يعني الي كلامه حلو و عامل صورة مبينة و حلوة و بالنسبة للموضوع التاني الي مثيلوا رح اشيلوا طبعا 
يعني مافي مشكلة ادا كتبتوا مواضيع نفسها و متشابهة لاني بقدررر احدف يعني بقدر اشيل الموضوع الي بدي ياه ..................
مشان هييييك القانون لجديد الي عملتوا هو الكاتبة الي بدها تكتب موضوع تكتبوا و بدون استئداني بس في شررط واحد بالنسبة للمسابقات محدا يكتب موضوع عن المسابقات الا انا ......................و انشاء الله يكوون عجبكم القانون و القواعد لجديدة الي بالمدونة .
و شكرا في امان الله
اختكم نجلاء 

هناك 4 تعليقات:

  1. انا عجبني قرارك ده و فعلا انا كان نفسي اعمل مواضيع مجانا و دروس تصاميم و هكذا بس انا كنت مجبرة اني اعمل دروس مكياج بس و كمان عشان لو واحدة مثلا عملت درس مكياج مانتخانقش مع بعض عشان دي عملت حاجة ماينفعش تعملها

    ردحذف
  2. ايوة .......صحيح مشاااااااااان هيييييييييك
    قررت انوا بدي ياكم حرين ما بدي اجبركم علي شيء ما بدكم يااااه
    لهيييييييييييك انشاء الله تكونوا عجبتكم الفكرة
    و شمكووره

    ردحذف
  3. عجبني قرارك لانه حلو و انا كان نفسي اعمل اي شيئ مشكورة نجلاء سهلتي علينا عملنا الجديد اكون حرة في المواضيع شكرا كتير

    ردحذف
  4. هههه العفو........عمري و دا مهامي اصلن في كتير طلبوا مني الشيء دا و انا بالخدمة دائما نرمين و انتي مشكووره كمان

    ردحذف