الخميس، 7 يوليو 2011

مصممه كوول


,
بنات اليوم جبت لكم مصممه اكتر من روعـه تصاميهما مره نأإيس وجبت صوره لتصاميمهأإ 
تفضلو الصورهـ :

,مرره مره روعه التصاميم .تصمم اي شي من يبغى روحو ا لها اسمها
اضغطوا على الاسم لزياره جناحها 
وعلى فكره السوبر ستار ب5 ستاردولارز 
واللي مش سوبر تبيع لهم بـ 40 واقل ستاركوينز

هناك 11 تعليقًا:

  1. مشكووره تصاميم حلوة

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااااااو موضووووووووع كووووووووووووول

    ردحذف
  3. واااااااااااااو مدونة تكتب مواضيع مروو كول

    ردحذف
  4. .....ما عرفة كيف اعبر علي هاد الموضوع مر كوول

    ردحذف
  5. وااااااااااااااو اروع تصاميم ستاردول

    ردحذف
  6. ان شاء الله تعجبكم تصاميمي lovebara10 احبكم كثير
    اذا ما صممت لكم مين له اصمم

    ردحذف
  7. ههههه مشكووره lovebara10
    تصاميم جنان

    ردحذف
  8. انا طلبت منها تصمملي بلوزة مكتوب عليها اسمي
    بصراحة البنت دي مبدعة جدا

    ردحذف
  9. قلبوو انا lovebara10 اكييد اصمم لك عليه اسمك
    مااقول لا وانتوا خواتي ومن لي غيركم ومن لي
    بستار دول يونسني مالقى غيركم بسجل بالمدونه ذي
    وبصمم لكمكل شي

    ردحذف
  10. ايوة هي صممتلي تصاميم روعه

    ردحذف
  11. و انا طلبت منها و افقت الحلوة

    ردحذف