السبت، 23 يوليو 2011

:((((((((((

تحديث:
انا هامدّ الأجازة لأسبوع لأني هانفجر خلاص من كتر المشاكل
________________________________


بنات انا قررت اني اسيب المدونة لمدة يومين بعد اللي عملته معايا سارة اللي خاب ظني فيها في الدردشة
انا مش عايزة اتكلم و اقول اللي حصل هنا و هي عارفة عملت ايه
الكلام ده هايتحكي في ستاردول و بس
غير المكان مش هاقول على الموضوع
المهم اعذروني لو مش هاكتب اي حاجة في المدونة
انا قلتلكم عشان تعرفوا بس
و دي صور بتعبر عن شعوري دلوقتي

سلام

هناك 8 تعليقات:

  1. لا يا سما انتي اللي خليتيني اتعصب منك وما فهمتيني كمان
    قلتلك المدونة ما يعلقوا وفيها 47 وقلتيلي يعني انتي طيرتي الفرحه مني وزعلتي ما عملت شي والان رح ازعلك للابد يا سما

    ردحذف
  2. يا ريتك كنتي كلمتيني بأدب شوية كنت هاعذرك
    بس انتي جرحتيني اوي يا سارة مع كل أسف

    ردحذف
  3. انا معاكي يا سما 100/100 سارة تغيرت حتى انا لما قلتلها ان lovebara10 صديقتي و مو هي سارقة قالتلي سارة صراحة ما اكتب يا سارة قلتيلي اني انا حقيرة مثلها و غير شغلاف ما احب اني اقولها

    ردحذف
  4. يعني عملتيها مع نرمين كمان يا سارة
    اعتذري دلوقتي و الا و لا انتي صاحبتي و لا اعرفك و لا حتى زميلة ليا في المدونة
    و هاخلي نجلاء تعرف الموضوع ده و هي تتصرف معاكي

    ردحذف
  5. امم و الله العضيم الموضوع الي ادخلوا فيه خناق ...طيب ممكن تفهموني شو هاد انتوا اكيد اطفال صغارر...
    و الله عمري مااا شفت هييك
    عيييب عييييييب كبير و عار عليكم
    استغفر الله و نعم الوكيل من مشاكلكم دو المدونة كرهتوني فيها سووري ما صرتوا حتي تحترموني
    ع فكررة مررره عندي كاتبات بدهم يصيروا و اصلن لما اكتب موضوع بالعرض يجون يطلبون بس انتوا الي بدها تعتول من المدونة عادي ....ما رح امنعها المهم حبيبتي سما حكيني بالدردشة و ع فكرة اليومين دو الي راح تاخديهم راح يكون كانوا اجازة اوكي

    ردحذف
  6. حقك علينا يا نجلاء
    احنا كرّهناكي في المدونة و المشاكل كرهتني في سكان الكرة الأرضية بحالهم(طبعا ماقصدكيش انتي و باقي الكاتبات)

    ردحذف
  7. طيب ..سوي اللي تبونهـ
    اي شي بس ما تصدقوني انتم
    واذا سرقتكم ما عندي مشكله اوك
    ما راح اساعدكم واذا حسابكم انسرق
    قولو انو انا اللي سرقت كل شي؟ ؟
    طيب طيب؟؟
    من الحين ما راح اكلم ولا كاتبه

    ردحذف
  8. امممم بصاحة اقولكم شيء .... ممكن نرجع المدونة مثل ما كانت و نخليها مشهورة و نكون اخوات

    ردحذف