السبت، 23 يوليو 2011

انا رح انسحب

انا رح انسحب من المدونة و ماعاد ادخلها ابدا و ادا بدك يا
saaaraaam & melak
كلوها

هناك 27 تعليقًا:

  1. ليه زعلانه ؟
    حنا ما غلطنا بس قلنا لك ممنوع تعرضي !!

    ردحذف
  2. ولا لا يكون داخله بس عشان تعرضي عن نفسك ؟

    ردحذف
  3. معنا حق و انتي ليش تنسحبي ما عملنا لك شيء انا وسارة نصحناكي بس و انتي تنسحبي كيما يقولو الراي رايك

    ردحذف
  4. ايوـه والله سخافه بس نصحناها ممنوع انا رح انسحب ايش هذا؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. لا تسوي كذا احنا عن جد ما غلطنا وما نحب احد يطلع من المدونة نحزززززززن كثيررررررررر يعني كانت نصيحه بس

    ردحذف
  6. بس انتو جرحتوها بكلامكم 

    ردحذف
  7. كيف جرحناهاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس قلنا ممنوع ؟؟
    هذا يجرح
    البزر اللي يجرحه بس ويبكي

    ردحذف
  8. انتي اللي والله جرحتينا انا وملاك تقولي كلوها ؟
    خير ان شاء اللله

    ردحذف
  9. ليش انتو تتكلمو مو انتو صاحبات المدونة صاحبة المدونة هي نجلاء وهي تتكلم في هده
     المواضيع

    ردحذف
  10. خلالالالالاص بكفي انا رح انسحب بكفي خناق

    ردحذف
  11. طبعا لازم نقول ممنوع ؟؟

    ردحذف
  12. خلالالالاللالالالااص

    ردحذف
  13. ميليسا انتي ما تدخلي اوف علينا منكم ليش تشهرو مدوناتكم في مدونات اخرى اووووووووف ... كمان سارة معاها حق اففففف

    ردحذف
  14. اووووووووووووووووف

    ردحذف
  15. انتي يا ملاك اقول يعني معك حق

    ردحذف
  16. شو اوف ما تقدرين تقولي لنا اوف

    ردحذف
  17. فيليسا اعملي الي في راسك ما دلنا انا و سارة فيك مو هيك سارة

    ردحذف
  18. احنا بس نصحناها وتتزعل استغفر الله

    ردحذف
  19. و الله بجد مستغرربة عييب عليكم كانكم اطفال صغاار...
    بقولكم شيء الي بدوا يتررك المدونة يتركها ما عندي مانع
    مرره عندي كاتبات بدهم يصيروا

    ردحذف
  20. ممكن ما تقوليلي اوف لاني مو قاعدة عندك

    ردحذف
  21. شو قصدك ما ادخل يا ملاك

    ردحذف