السبت، 30 يوليو 2011

بناات ارجووكن ساعدووني :(

مرحبآ بنآت أنااا بدي اعرف
اذا غيرت دولتي بستاردول لدوله فيها
National Covergirl

يعني أناا ما فيني أربح الآ لحط علم اسرائيل

وبـس حط علم اسرائيل عم يجو البنات ويسبوني
 وأنا اصلأً مش من اسرائيل

بس بتعرفوا بيطلع علم اسرائيل لكل البلاد الي محتلتها


فــ أذا غيرت العلم لعلم ثاني ممكن أصير
National Covergirl ولا لا


أرجووكن جاوبوني لأن ألي سنتين تقريباً مسجله بستاردول وولا مره صرت
National Covergirl

:(


تحياتي... كنار


هناك 6 تعليقات:

  1. يا قمرر مو لازم علم عربي تقدرين تعملين علم بولندا او تركيا او انجلترا و تصيرين عادي فتاة الغلاف العالمية

    ردحذف
  2. عادي عالمية او وطنية بتصيري

    ردحذف
  3. شكراااًً كثير كثير ههههههه حطيت بلد غرييب ^‿^

    ردحذف
  4. سلام للجميع وخاصة كاتبة الموضوع كنار
    انا بدي اقلك شيء انا لو بعرف اني لو احط علم اسرائيل رح اصيير مالكة ستاردول يعني بملك ستاردول كلها
    ما راح احطوا ابدااااااااا
    وبجد سالك غرييييب والغاية لا تبرر الوسيلة لاننا مسلمين اولا وقبل كل شيء ودي اصلا لعبة يعني في لعبة بعتي فلسطين بجد شيء يزعل
    بلد يحاااااارب بكل ما اتتيته بقوة ليتحرر ومن اجل علمه وانتي تحطي علم اسرائل الملعونين كدا ضمنيا تكوني صرحتي بقيام دولة ووجودها وهي اصلا احتلال والمجتمع الدولي يعتبرها قوة احتلال ووجودها غير مشروع
    اتمني ما تزعلي مني لان قول الحق مر
    ***قل الحق ولو كان مرا***
    اتمني تصيري فتاة غلاف عالمية ولكن بشرف وعزة وانا الاولي راح اصوتلك
    مرسي حبيبتي اتمني ما تزعلي بليييييييييييييييييز

    ردحذف
  5. اسمعي انتي يلي عم تحكي وتتفلسفي انا اصلاً ما حطيت علم اسرائيل وما بدي حطو اوكي اولاً افهمي الامر وبعدين احكي وانا بسمعك !!

    ردحذف
  6. وشكراً ما في داعي تصوتيلي

    ردحذف