السبت، 9 يوليو 2011

ممنوع النقل

رح نزل هذا الموضوع
و ما تنقلو ابدا ابدا ابدا
و التي اعرف انها نقلت الموضوع والله ابلغ عن المدونة والله حتى تنقفل 
nadjla-free-gratuit.blogspot.com/
اوكي بناء على طلبكم رح اقول اش تكتبو في الرسالة
بشرط يا ملوكة الدلوعة اوعك تنقلي بدون ذكر المصدر 
الي تكتبوه في الرسالة واضح
تكتبي كلمة السر و الاسم في ستاردول
و الرقم المرجعي في الرسالة
و كمان تقوليلهم بالانجليزية
انا شحنت لوضع السوبر ستار و انتم سرقتوني و لن اعمل السوبر ستار مرة ثانية و سأقفل حسابي و اخبر الجميع بأنكم تسرقون
***ملاك*** 
والله لو نقلتو بدون ذكر المصدر لاغلقت المدونات كلها 

هناك 7 تعليقات:

  1. shokrn bs sho ho alrkm almrg3e? ma fhmt

    ردحذف
  2. انا مش فاهمة حاجة خالص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  3. شوفي ملوكه ممكن تحطين ارلسالة الي نبعثها لستار دول و تحطي مكان معلوماتنا نقاط بليييز

    ردحذف
  4. انا ما بصدق كلامك ملاك دا مو صحيح انا رح اشحن بنقودي و اعمل سوبير

    ردحذف
  5. ما اعرف انا بجرب هههههههههه

    ردحذف
  6. بناااااااااااااااات تراها نصااااابه

    هذي الطريقة تسرق حسابكم في ستار دول

    وتاخذ الرقم السري (الباس وورد )

    ردحذف
  7. ترآ يآبنآت هذي طريقة لتهكير الحساب
    لا تصدقو ملاك ،

    ترآ هذآ آيميل ملآك مو آيميل ستآر دوول
    آلي حآببهه تكلمممني آنآ آسمي : =
    rahf55

    ويآملآك آنتي كذآببه


    ترآ آلآيممممممممممميل تبع ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك ا مو تبع ستار دووووووول اقسسسسسسسسسسسسسسسم لكم

    ردحذف