الأربعاء، 6 يوليو 2011

بصراحه جاوبوني

بنات بشوف اللي يحبني يكتب بالتعليقات
واللي ما يحبني يككتب بالتعليقات ما راح ازعل
وبشوف اكتر اللي يحبوني واللي ما يحبوني
اذا طلع اللي يحبوني كثير بقعد
واللي يكرهوني كثير بطلع من المدونـه .~

وانا على فكره احبكم كلكم ما اكره ولا بنت بس ملاك

وعلى فكره ما راح اسامحها
ولنرمين سامحتهاإأ. 
وانا اصلا بالصوره ما اقول اوعكم صح ؟
هي اصلن احسها ملاك ...اللي عملت لي كذا ليه لانها تكرهني ما في كاتبه تكرهني الا  ملاك وهي انا شاكه فيها اصلن وانا سعوديه ما اقول اوعكم وهي غلطت في كلمة قالت اوعك تقولي لساره وقالت ؟؟؟؟؟؟ انا ساره  بعدين شفتووو الكذب كيف طلع منها 

هناك 7 تعليقات:

  1. معك حق ما حدا يقول على نفسه هيك يعني اتهموكي ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. انا اكيد شاكة فيكي و اكرهك الان صرت اكرهك ما كنت اكرهك بس الان صرت ما اطيقك
    و انا ماكذبت و ما قلت الكلام الي قلتيه و انتي تعنيلي 0 صفر صفر و ما يهمني رأيك
    و انتي ما نسرق حسابك يا كلبة

    ردحذف
  3. اولا عيب تقولي كلام وقح لان هذا من تصرفاتك
    ثانيا انتي تكرهيني من اول ما جيت يعني اسكتي ..

    ردحذف
  4. عيب يا ملاك اللي انتي بتقوليه ده

    ردحذف
  5. اسمعي يا سارة انا ماكنت اكرهك كنت احبك كتير بس انتي الي خليتيني اكرهك و اوعك تتهميني بأني سرقت الدول تبع المدونة لاني انا احب هذي الدمية و المدونة كتير بعدين انتي كاذبة محترفة و ما اعرف يمكن تهكريني كمان و انتي هاكرة مو قلتي اانا سرقت الي سرقت الدول و هكرتها اه اه بعدين يا سما هذي مشكلتي احلها مع سارة الي ما بتتسمى و بعدين انتي سعودية و انا جزائرية ليش حتى اعمل هيك في بنت بلادي و انا ما عندي حتى سبب لأسرقها فهمتي يا هاكرا و هذا ما عندي اقوله و كمان هذيك الصورة انا شفتها في مدونة اثور و مدونة دودي و مدونة المصرية انتي سرقتيها يا سارقة هذي الصورة تبع بنت و الي تتهميها انها سرقت الايميل هي ما سرقت الايميل

    ردحذف
  6. يوووووووووووووووووووه
    كفاية بقى
    مش هانفضل نجرح في بعض عشان حتة حساب
    بس بصراحة انا الغلطانة اني اقترحت الفكرة دي

    ردحذف
  7. انا مع سارة حاسة ان ملاك بتتلاعب وتخدع شوي
    ولو كيفك جبتي المود باس تبع نجلاء يعني بتقولين برنامج خاص بعدين متردي تعطي نجلاء الدمية والمود باس تبعها انتي بتكدبي
    وكثير اسفة لسارة معلش ما تزعلي
    الله يهدي الجميع
    ربنا يهدييييييييييييييييييينا

    ردحذف