الاثنين، 11 يوليو 2011

طريقه التسجيل بستاردول




اولا تختاري النموذج ( شخصيتك ) 




ثانيا تختاري الاسم ( الرقم السري + الاسم + تاريخ ميلادك + تضغطي على انا موافقه على شروط ستار دول )
 ثالثا وهو اخر شي للتسجيل تضغطي ( اذهبي الى اللعب )

هناك 12 تعليقًا:

  1. انا اكتب الاسم يقول ليه خطاء

    ردحذف
  2. ممكن ر
    د

    ردحذف
  3. لو سمحت ادل لقب وكلمة سر يقول خطا

    ردحذف
    الردود
    1. كلمه السر لازم تكون مكونه من حروف وارقام

      حذف
  4. بكتب رموز وارقام في كلمة السر لكن ما بينفع

    ردحذف
  5. هلا بنات انا ابغى الطريقة بالصور انا ادخل تاريخ ميلادي بس عيا

    ردحذف
  6. بس الرقم السري ماعرفت كتبت لين دخت ما اعلاف اش اكت

    ردحذف
  7. انا بدي اسرق كيف؟؟

    ردحذف
  8. اهه بس اعطيني وحدي سوبر ازا ممكن

    ردحذف
  9. اسمعي في واحد تاعي مسروق اسموا marean25 بدي كلمة السلر بليز ابعتيلي اياها

    ردحذف
  10. افتح اخر سهل جدا

    ردحذف