الاثنين، 11 يوليو 2011

دولي

يا بنات دولي انسرقت بليزززز ساعدوني شوفو شوعملت فيها دولي الشيك شوفو شو عملت فيها بليز ساعدوني اهئ رح موت من العياط 
ملاك 
والله ماني اكذب يا بنات ساعدوني بليز بليز بترجاكم

هناك 10 تعليقات:

  1. اللي سرقت حسابك بتسبني في الدردشة انا و نرمين و سارة و انا ماصدقتش انها انتي و انا و نرمين بنقوللك كلمينا من حساب المدونة

    ردحذف
  2. انا في حساب اختي سعدوني بترجاكم بترجاكم

    ردحذف
  3. طب قوليلي حساب اختك اسمه ايه و انا اضيفك من عليه و اكلمك منه

    ردحذف
  4. ياللللللله كل شوي تقول لي خرا ؟ وسخه مره

    ردحذف
  5. ملاك نصيحه رجعيه من الايميل وسخه هالبنت وتبيع اشيائك وانا ونرمين شرينا عشان اذا رجعتي الحساب نبيعهم لك وتشترينهم

    ردحذف
  6. يا بنات
    mimianocha
    هذي السارقه
    عرفناها
    حاجزه لها اشياء بحساب ملاك .
    ولما قلت بتنحطي بجدار العار خافت

    ردحذف
  7. mimianocha
    انا ونرمين
    بلغنا عليها
    بلغوا عشان حسابها يحذف
    والى نجلاء
    حطيها بجدار العار

    ردحذف
  8. و انتي يا ملاك كنتي فاكرة اننا هانسيبك لوحدك لحد ماحسابك يتحذف؟

    ردحذف
  9. كل شوي تقوللي خرا و زبالة و سبت بابا و ماما اوه ايه دي الوقاحة و تقول اني انا و سما و سارة شركائها بالعملية

    ردحذف