الثلاثاء، 26 يوليو 2011

كاتبه يديده ^^

مرحباااا .. شحالكم ^^
انا اسمي مريووم .. عضو فستار دول yellowmaryoom
احب ستار دول وااايج وااايد .. اتمنى اني اكون عند حسن ظنكم واكتب لكم مواضيع مهمه وغير عن كل المواضيع ^^
اممممم عمري 17 سنه ومن الامارات (راس الخيمة )
اتمنى انكم ترحبون فيني كثر ما توقعت ترحيبكم ^^
ودمتم بوود ^^

هناك 5 تعليقات:

  1. اهلين و اهلين و مرحبتين فيكي موفقة انشاء الله حياتي

    ردحذف
  2. اهلن اهلن وايد بنرحب فيكي يا مريوم
    انا وليد اسمي بستاردول walido22
    و انا اخ نجلاء و كاتب بالمدونة

    ردحذف
  3. اهلا و سهلا بيكي معانا يا مريوم
    انا اسمي سما من مصر المحروسة كاتبة في المدونة و عندي 9 سنوات و في شهر اكتوبر هايكون عندي 10 سنوات
    و اسمي في ستاردول littlegirl9994
    و اهلا و سهلا بيكي معانا في المدونة

    ردحذف
  4. اهلا انا ايضا كاتبة اسمي نرمين عمري 12 سنة من الجزائر اسمي في ستاردول هو nerminfleur تشرفها و اهلا فيكي

    ردحذف