الجمعة، 1 يوليو 2011

حدف الفيديو

انا حذفت الفيديو من اجل السيدة ملوكه لانها كاتبة بمدونة  
و انا صراحة نقلت الفيديوا بدون دكر المصدر ...معليه ما في مشكل ... المرره الجاية رح كون واعية 

هناك 22 تعليقًا:

  1. انا ما اتهمتك بالسرقه شوفي شو كتبت بطلب الصداقه اذا بدك ضيفيني واذا ما بدك بلاش

    ردحذف
  2. الفيديو كان حلو كتير يا ريت ما حذفتيه بس اذا قلتي انه منقول ما يقولو عليكي سارقة

    ردحذف
  3. هذي مو ملاك الي نعرفها هذي وحدة اخرى

    ردحذف
  4. ايوة دي بنت تانية مين نتي يا ملووكة

    ردحذف
  5.  والله العظيم نزلتو من اليوتوب

    ردحذف
  6. مين هذي ملاك ؟؟ انا هي ملاك و ماتحذفي الفيديو علاشانها هي تعمل في مدونة اثير لا تحذفي من المدونات

    ردحذف
  7. اذا بدك ترجعيه رجعيه بس احكي المصدر رجاء
    اان نزلته في مدونة كل شيء عشان افيد البنات
    بس المشرفه طلبت حذفه عم تقول انه سر المهنه
    و انا اسفه جدا

    ردحذف
  8. نجلاء انا الي حكت معك اليوم بالدردشه واعطيتك رابط الفيديو

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10.  لا والله اليوم كنت اليوتوب اشوف التصاميم بالصدفة لقيت الفيديو

    ردحذف
  11. اها............دي انتي
    هلا افتكرتك لهيييك سالتيني مين البنت felicia
    المرة الجاية ملووكة لا تقولين لها احدفيه تعالي عندي
    لاني انا صاحبة القرار حبيبتي و ببساطة ما تصير مشاكل و عادي
    و اصلا ملووكة مشكووؤه لانوا مو انتي المشررفة عندك الحق
    لالوا كلامها صحيح هي مجررد كاتبة و دي خدمتها اوكي

    ردحذف
  12. ايوة نجلاء معاها حق روحي شوفي شغلك ياملوكة ولا ما اعرف اسمك شو روحي

    ردحذف
  13. لا ملاك ........ اتخلي نفسك انتي كاتبة بمدونتي طبعا
    و تعملي فيديوا بمجهودك اوكي
    و بعدين تزوري مدونة و تلاقيها عاملة فيديوا تبعك
    و مو داكرة المصدرر شو رح تقولي
    رح تزعلي و تطلبي انهم يحدفوووه
    لهيييك .........الكاتبة ملووكة مو هي الي عملت الفيديوا
    صاحبة المدونة هي الي عملت الفيديوا و لما شافت الفديوا بالمدونة طلبت منها انوا تقوللنا انوا ننززعهة و فقط
    لهيييييييييك انا فهمت البنت ملوكه شو تقصد و هي معدوورة و معها حق اوكي ............حاولوا تفهموا بنات الوضع

    ردحذف
  14. اوكي خلص اانا بروح اشوف شغلي و ما الي دخل بهاي المدونة يا ملاك
    و اســفه جدا يا felicia ما كان قصدي اجرحك او ازعلك
    بتمنى تسامحيني لاناو ما احب حد يزعل مني

    ردحذف
  15. و يسلموا يا نجلاء على كلامك العسل و تفهمك لموقفي
    انا ما كنت رح ازعل لو ذكرتي المصدر
    بالعكس رح انبسط لاني ما اقدرة افيد البنات بس انتي افتيهم

    ردحذف
  16. ملووكه حبيبتي ابقي متواصلة مع المدونة و ما تزعلي من كاتبات و مني عادي نحن بنات عررب بين بعضنا و ما لازم نزعل و انا فهمتك حبيبتي و مو قصدهم الكاتبات يزعلوكي و لا شيء ........نحن متحدين مع بعض
    و شغلة عادية انوا يصير شوي زعل بيناتنا مافي مدونات
    ما يتشاجروا
    انا بالنسبة الي ما حدث شيء لانوا عادي
    اوكي.........لهيييك لا تزعلي اوكي ...اختك نجلاء

    ردحذف
  17. بنات حاولو تتفاهمو بدون شجار انتو رح تبطل صداقتكم مشان فيديو ؟؟؟؟؟ خلاص

    ردحذف
  18. هههههههههه شفتي نرمين

    ردحذف
  19. ههههههه اكيد ما رح تبطل
    انا ما احب ازعل من حد و لا ازعل حد

    ردحذف