الاثنين، 4 يوليو 2011

شوفوا مافي فررق....

اهلين و سهلين و 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 
الصراحة انا مااشوف فرق كبير

و انتوا شو رايكم

اختكم نجلاء  



هناك 5 تعليقات:

  1. مافي حتي فرررق دو بستغلوا و فقط
    علي فكرة انا اختكم احلام
    و بستاردول ahlammm
    مشكووره نجلاء

    ردحذف
  2. العفو حيااتي و اكيد يستغلوا
    و مرحبتين فيكي بالمدونة
    ............... و العفو دا واجبي

    ردحذف
  3. نجلاء مرسي لانك خبرتيني بس انا اشتريتوا طبعا تبع الي مو سوبير
    هههه لاني مو سوبير
    و اصلا ادا كنت سوبير اشتري تبع مو سوبير لانوا ارخص ههههههههه
    انا ليندة
    و بستاردول lady_lynda

    ردحذف
  4. هههههههههههه
    و الله مضحكة ليندة هههههههه
    باين انك مفلسة خخخخخخخخخخخ
    دا رايك حبيبتي هههههه
    و انا كمان رح اعمل متلك ههه
    و لا بقوولك ما اشتري و لا واحد من الاحدية دو لانهم تبع الشتاء
    ععععع
    شو راايك فكرتي حلوة و لا لا

    ردحذف
  5. مشكووره نجلاء

    ردحذف