الاثنين، 4 يوليو 2011

عاجل و مهم خاصة للكاتبات و صاحبة المدونة

 
خبر عاجل و خطيييير
سارة انسرق حسابها 
و السارقة تسال عن كلمة السر حق الدمية الجديدة للمدونة 
و عندي ادلة
انها قالت انها سعودية بس سارة الحقيقية هي مصرية
انا قلتلها اكتبي موضوع في المدونة لكي اصدقك
قالتلي ان نسيت الايميل و ما تقدر تدخل 
هذي ادلة كافية و هناك دليل قوي انها تحكي بالسعودية 
و ما تعرف اسم المدونة و الكاتبات 
طبعا انا ما عطيتها كلمة السر الدمية الجديدة 
و شكرا 
اتمنى انكم تساعدو سارة الحقيقية
انتبهو يا كاتبات لانها تسال عن كلمة السر 

هناك 6 تعليقات:

  1. ربنا يرجّع حساب سارة و يكسر ايد اللي سرق حسابها

    ردحذف
  2. اانا بنت خالت سارهـ وهي عن جد نست الايميل .. وحسابها ما انسرق ونرمين تقول لك ساره ما راح تسامحك ليوم الدين

    ردحذف
  3. احنا ايش نثق فيك ممكن تكوني انتي السارقة

    ردحذف
  4. ملاك انا ليش اسرق حساب صحبتي انتبهي على كلامك انا اصلا ما حكيت معها الا باليل طيب انتو ما تثقون فيا اوكي

    ردحذف
  5. يا نرمين اكيد ملاك تقصد البنت التانية مش قصدها عليكي

    ردحذف
  6. سوري ملاك فهمتك غلط

    ردحذف