الخميس، 30 يونيو 2011

اول طريقة ....عمل مكياج اولاد


اهلين و سهلين و مرحبتين يا قمورين
انا نجلاء صاحبة المدونة المتواصلة معكم
دائما كيف حالكم انشاء الله تمام  المهم بعد موافقتي
علي مهام عمل مكياج و ستايل للاولاد صراحة الفكرة كانت
حلوة و صاحبة الفكرة هي نرمين انا صراحة عجبتني المهم ما بدي 
اطول عليكم انا عملتلكم مكياج ايموا لاني بحب االايموا بس هوايموا من النوع
البسيط و الحلو مو مخيف انا بحب ايموا خفيف و ضريف و اتفضلوا طريقتي بالمكياج
انا عملت المكياج الايموا علي اخي و عملتلوا ستايل خااص يلا اتفضلوا و اعطوني رايكم
اولا نبدا بالمكياج الاسود ...المتعمق بطريقة سهلة نضع بالفم 
تانيا نعمل كولر حلوة و هو اللون الاسود الي يسمي فاغا بوبيار 
و دلك بتجبيد قليللا المتماسكة و تحديدها من الطرفين 

ونواصل الطريقة هيييك حتي يصير اللون احمق و غامض اسود حامق
و نضع بنفس الوقت الساير بمعني لاينار اسود لتبهية العين 


بعدها نعمل شعر لون اسود و نضع قليلا من خليط احمر في الشوشة 
معنا ليماش 


و اخيرا يصبح الوجه هييك بعد كل المكياج و الاكسسورات يصبح هييك
الوجه الايموا الحلو بالمكياج لاخي وليد هه
walido22 
دا بالنسبة للوجه الايموا اما بالنسبة للملابس فاتفضلواللبس 
انا حبيت البسوا هيييك اتفضلوا شوفوا


شكرا اختكم نجلاء 
اعطوني ارائكم 

هناك 6 تعليقات:

  1. مرررررررررررررره حلوة طريقة مكياجك للاولاد انا fatima-fouou

    ردحذف
  2. و الله العضيم ..يانجلاء
    انتي راكي تهبلي عندك خبررة من الكبار
    انا صديقتك احلام
    و بستاردول ahlammm

    ردحذف
  3. و الله مبدددددددددددددددعة في مهامك نجلاء

    ردحذف
  4. مشاء مشاء الله زي العسل يا نجلاء
    طريقتك حلوووة

    ردحذف
  5. وااااااااو اول درس ميك اب كان روووووووعه مشكورة نجلاء

    ردحذف
  6. العفوووووووووو حباايبي الشكر ليكم

    ردحذف