الأحد، 19 يونيو 2011

كاتبة جديدة

السلام ورحمة الله تعالى و بركتة انا اختكم ملاك من الجزائر عمري 11 سنة 
انا احب المدونات  و مشاركة في العديد من المدونات  و لهذا طلبت مني الملكة نجلاء بان اصبح كاتبة لمدونتها الرائعة
انا خبيرة مكياج و ازياء خاصة المكياج
انا احببت هذه المدونة لانها
تعبر عن شخصية 
كل فتاة انا عملي منظم و جميل و ناجحة دائما في عملي ككاتبة حصلت على مداليات و ترقيات كثيرة من اصحاب المدونات اتمنى ان تنجح هذة المدونة كما نجحت الكثير و ان نكون يدا واحدة طول هذه المدة و ان لا اخيب املكم 
وشكرا
اختكم ..... ملاك
 الاسم في ستاردول ....... lovemelak

هناك 6 تعليقات:

  1. اهلين فيكي يا كاتبنا الحلوة

    ردحذف
  2. اهلا و سهلا ياملاك انا عبيدة متابعة المدونة كتير لهييك تشرفنا

    ردحذف
  3. مرحبيت و سهلين و هلا و غلا فيكي يا ملاك و اهلا باهل الجزائر و انا من الجزائر اسمي ليندة و بستاردول lady_lynda

    ردحذف
  4. انا احلام و صاحبة المدونة تعرفني نجلاء هي صديقتي المفضلة و المدونة دي حلوة و انا بحبها لهييك اهلين فيكي انشاء الله نتفق مع بعض

    ردحذف
  5. اهلين فيكم كلكم شكرا كتير انشاء الله نكون يد وحدة و نعمل بجهد لتصير مدونتنا فوق وانشاء الله نتفق كبنا

    ردحذف