الأربعاء، 29 يونيو 2011

جدار العارر........و الشات

 اقرئي الموضوع لانوا مهم و يخصك اهلين و سهلين و مرحبتين يا قموورين بما انوا مدوتنا عم تتطور  شوي شوي
حبيت اعمل جدار العار لانوا في كتير اقتراحات عم تجيني بالرسائل عن جدار العار
و حتي الشات في كتير طلبوا انوا اعمللهم بالمدونة الشات و حتي انوا في كاتبة اقترحت هدا الششيء المهم ما حبيييت اخيب ضنكم عملتلكم جدار العار هو في الجهة اليمني بالمدونة و هو تحت كلمة تسجيل مكتوب جدار العار و اما  الشات هو اخر شيء هو تحت المدونة انزلي لتحت لتحت و بالنسبة للجدار  ادا في اي بنت محتالة و في شهود كمان و في سبب و عندها مشاكل و يشتمونها بستاردول  خبروني و اكتب اسمها مشكوورين الله معكم
مستنية ردودكم 
اختكم نجلاء 


هناك 16 تعليقًا:

  1. و الله مشكوووره دا الشيء الي كان مخصوص بالمدونة

    ردحذف
  2. ايوة صحيييييييح ...........جدار العار
    مشكووهر نجلاء

    ردحذف
  3. واااو الشات مممممممم هو كتير حلوو اليوم كلوا و انا بالمدونة ادردش هههههههههخخخخخخخ
    انا صررت مدمنة علي الشات بمدونتك نجلاء ههههههه

    ردحذف
  4. صحيح جدار العار و الشات كان منقووص بالمدونة و مشكووره لانك ما خيبتي ضني نجلاء انا ahlammm

    ردحذف
  5. مشكوورين علي الردود دا واجبي

    ردحذف
  6. و الله تسلمي نجلاء ما قصرتي

    ردحذف
  7. علي فكرة كنت مستنية تعملينا جدار العار و الحمد الله عملتيه

    ردحذف
  8. العفوو حبايبي ما بدي خيب ضن و لا واحد ههه

    ردحذف
  9. مشكووره ..مشكووره...مشكووره كل شيء حلوو بالمدونة الله يخلينا ياكي يا نجلاء انا صديقتك ahlam-polska

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. العفو حبيبتي دا واجبي

    ردحذف
  12. تسلمي قمورتنا

    ردحذف
  13. بجد الفكرة دي حلوة جدا

    ردحذف
  14. و عندي واحدة يتكتب عنها في جدار العار اسمها eman-00 لسببين:
    1-بتقول في عرضها انها بتكره مصر.
    2-البومها فيها شتايم و البنت دي بتشتم مصر في غلاف البومها

    ردحذف
  15. هذه الفكرة ما خطرت على بال احد مشكورة جدا انا احب اني ادردش بالمدونة يااااااااي هلا في الشات كتير حلو

    ردحذف