الأحد، 19 يونيو 2011

هاي


هاي بنات
بدي اتعرف عل كل و حدة فيكم كل وحدة تكتب اسمها بالتعليق
مرسل بواسطة ..... ملاك 

هناك 12 تعليقًا:

  1. اهلين و سهلين ....انا احلام من الجزائر عمري 19 سنة و اسمي بستاردول AHLAM-POLSKA

    ردحذف
  2. هلا و غلا انا سارة من الجزائر و بحب المدونة كتير و اهلين فيكي ملاك اسمي بستاردول QueenSaroucha و متشرفين يا بنت بلادي

    ردحذف
  3. هيييلا و الله اني فاطمة من مغررب و بحب الجزائر كتير و خاصة المدونة دي ................اسمي بستاردول هو
    fatima-foufou و بالعربية فاطمة و ينادوني فوفو

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. طبعا ملاك انا نجوولة ههههههههخخخخخ يعني تعرفيني او لا اسمي بستاردول nadjlaa-12 هههههههههههخخخخخ

    ردحذف
  6. هلا هلا انا حلومة اخت نجلاء طبعا بس حبيت اكتب تعليق مشان الكل يعرفني شوي لاشتهر خخخخخ اسمي بستاردول ahlammm

    ردحذف
  7. اكيد لازم تكوني عرفتيني شوي انا بكتب تقريبا بكل التعاليق اسمي بستاردول lady_lynda و عمري 26 و اهلين فيكي اختي

    ردحذف
  8. طبعا ملاك اناlalou اسمي بستاردول misslalou8

    ردحذف
  9. انا نرمين من الجزائر عمري 12 سنة اسمي بستاردول هو nerminfleur ممكن تعرفيني بنفسك

    ردحذف
  10. انا ملاك من الاردن عمري 11 سنه اسمي في ستار دول malakwalid1990

    ردحذف