الأربعاء، 29 يونيو 2011

ديكووور داخلي مجانا ....

هلا و الله بالحلوين كيف حالكم انا اختكم
 نجلاء انشاء الله تماموا  يا قمورين المهم اليوم جبتلكم 
ديكورر داخلي مجانا عن طريق البروكسي يعني محدا يقولي
كيف اغيير للبروكسي لانوا الطريقة موجودة بالمدونة علي اليمين مكتوب
تغييير اعددات البروكسي المهم هلا ما بدي اطول علي الموضوع الطريقة اتفضلوا






اولا غيرو اعدادات البروكسي إلا

193.136.124.226 

3128

هذا مررة بطيء مافي غيره 

راح احدث البروكسي لما يتجدد 
انا مازبط معي مع الاسف
وادخلو هون

سجلو دخول

وبعدها هون 

وان شاء الله يوصلكم

هناك 7 تعليقات:

  1. حلوو مرره انا جبتوا بسي بطيء شوي

    ردحذف
  2. ايوة بطيء هو بالنسبة الي ما جبتوا تعبت هههههههخخخخ

    ردحذف
  3. مشكووره يا قمموورة

    ردحذف
  4. تسلمي حبيبتي مرره حلوة .....
    يا ريتني جبتها بس ما عررفت

    ردحذف
  5. حلوة مرره و انا ما جبتها هههههههه
    ما عرفت

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. كيف ما عرفتوا انا عملتلكم طريقة تغيير البروكسيات و هي سهلة مرره

    ردحذف