الجمعة، 17 يونيو 2011

هدية للكاتبات بسيطة !!!!

اهلين و سهلين يا كاتبات .....
انا خجلانة شوي منكم لانكم نشيطات و عم تتعبوا لتكتبوا مواضيع وو انا لسا ما بعتلكم و لا هدية لاني ماني سوبير
و تعرفوا انوا الي مانوا سوبير يبعت هدية ايس-كريم لهييك انا قررت ابعتلكم هدية و هي ايس-كريم كل مروور اسبوعين و بعدها لاني راح صيرر سوبير قريبا يعني بهادي المدة رح ابعتلكم ايس-كريم بس لما صيير سوبير رح انوع الهدايا 
انا ممتنة ليكم كتير واصلوا نشاطكم و انتوا كل يوم يا كتبات رح اصوتلكم و كل اسبوعين هدية و دائما اكتب عليكم بالنوادي و بالدردشة لهيييييك مشكوورين ما قصرتوا يا كاتباتي 
lili-aya
nerminfleur 
misslalou8
walido22
و بالنسبة ل l..l و leleoeoe هنن بالاختبارات و مشغولين حاليا ....لهييك طلبوا مني اني اعدرهم و قلتلهم مافي مشكلة لما تخلصوا ارجعولي و وافقوا
يعني انا بعد شوي رح اكتب موضوع لاني لسا محتاجة 5 كاتبات لتنشط المدونة اكتر 
المهم الله يحميلي كاتباتي و يحميكم انتوا يا قارئي المدونة و اهلين و سهلين فيكم مرة تانية ..........
اختكم نجلاء nadjlaa-12
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق