الأحد، 26 يونيو 2011

مسابقة جديدة

اليوم رح نزل مسابقة جديدة و هي مسابقة احلى اطقم من احلى ماركات  تلبسي دميتك وتعطيني اسمها في ستاردول بعدين انا اختار 4 بنات من هدول و الكل يصوت على الي تعجبو وبعدين لي تفوز باحلى زي رح تاخذ جوائز
الكل يخب الجوائز والجوائز هي
1كعكة من كل الكاتبات و مني و من نجلاء
2صورتها للمدونة لمدة اسبوع 
3رباط جناحها في المدونة
4 كتابة مقال عنها

والان الى الشروط
1 عدم الشتم و السب
2 التحلى بروح رياضية عند الخسارة 
3 الي تفوز عدم التكبر والا تتنحى من منصب الفائزة
4 اشتراك و ذكر الماركة 
5 ستكون فائزة واحدة فقط 
وبامان الله ارجو التعليقات 




مرسلة بواسة ........ ملاك 


هناك 14 تعليقًا:

  1. لا يا حبيبتي انتي شكلك فهمتيني غلط
    احنا هانقوللهم على ماركة محددة يعملوا طقم عليها و هناختار اممممم خليهم 7 لأني حاسة ان 4 عدد قليل جدا و المسابقة دي هاتكون كل اسبوع

    ردحذف
  2. لاء رح اخليهم 4 لانو مبارح شفت مدونة اتر عاملة 4 و نجحت و عملو من مركات مختلفة

    ردحذف
  3. انا اشترك اسمي lara_sousou
    انا ملبستها من تصميم

    ردحذف
  4. اوكي نخليهم اربعة بس احنا نقول على ماركة محددة يعملوا طقم عليها
    اوكي؟

    ردحذف
  5. انا راح اشترك و رابط الصوره :

    http://i56.tinypic.com/ma9v7r.png

    و الماركه le

    و اسمي بستاردول : n1mn1m

    ردحذف
  6. انا ما بشترك لان اشتركت بالمسابقة الاولى و لازم اني اخلي فرصة للجميع يعني بالدور سلام وفقكم الله

    ردحذف
  7. ايوة برافو عليكي يا نرمين انتي كتير كريمة

    ردحذف
  8. احنا كدة خدنا اتنين يعني فاضل بنتين تانيين لو طلع لبسهم حلو هانختارهم و بعد مانختارهم هايخلص وقت الاشتراك في المسابقة

    ردحذف
  9. انا شترك اسمي وليد
    و بستاردول walido22
    و صورتي و انا باملابس الرابط هو دا
    file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrateur/Mes%20documents/Mes%20images/Sans%20titre%204.bmp
    و شكرا

    ردحذف
  10. الرابط مابيفتحش يا وليد

    ردحذف
  11. اهلين و سهلين وايد المسابقة عجبتني
    علي فكرة حبيت اشتررك اسمي فاطمة و نادولي افطي
    و بستاردول اسمي fatima-foufou
    انا بتابعكم دائما المهم حبيت اعطيلكم رابط الصورة
    file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrateur/Mes%20documents/Mes%20images/Sans%20titre%205.bmp
    دي الصوورة الي قررت اشترك بيها و الماركة هي ماركة voil و شكراا

    ردحذف
  12. طيب روحي لدا الرابط
    file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrateur/Mes%20documents/Mes%20images/Sans%20titre%201.bmp

    ردحذف
  13. ماتعدلوا الرابط بتاعكم
    مفيش واحد شغال

    ردحذف