الأربعاء، 29 يونيو 2011

مجانا ربطة شعر للسوبير فقط.......

هلا و الله بالحلوين كيف حالكم انا اختكم

نجلاء انشاء الله تماموا  يا قمورين المهم اليوم جبتلكم 


ربطة شعر حمراء مجانية للسوبير و بس الطريقة اتفضلوا







ادخلي الي دي البروكسيات


zmien.info


او


 proxy.trash.pl 


او


ukryj.info


او


proxyhideout.com 


و اكتبي بالمستطيل 


http://www.stardoll.com/en/contest/view.php?id=1368


هنا سجلي الدخول و اكتبي الرابط فوق دا 


http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=1368



و مبروووك عليكي الربطة الحلوة 


اختكم نجلاء



هناك 13 تعليقًا:

  1. حلوة مرررررره الربطة انا جبتها

    ردحذف
  2. انا جبتها كمان هي روعة و جنااااااااان

    ردحذف
  3. الربطة كيووت مرره

    ردحذف
  4. مشكووورين

    ردحذف
  5. الربطة كيتيييييييييييير عجبتني
    بس ماني سووبير يا خساااااااارة

    ردحذف
  6. شكرا يا كاتبات الله يخليلنا ياكم
    شكرا حبيبتي نجلاء انا ميلسا صديقتك

    ردحذف
  7. العفوو حبايبي انا دائما بالخدمة و اهلين فيكي ميلسا

    ردحذف
  8. انا الربطة و اله عجبتني بس ما جبتها لاني ماني سوبير
    ..........

    ردحذف
  9. حلوة دي البروووشا

    ردحذف
  10. مشكووره و انتوا الحلوين

    ردحذف
  11. مرره حلوة الربطة

    ردحذف
  12. الربطة رووعه بس ماني سوبر للاسف

    ردحذف