الأحد، 26 يونيو 2011

عمل الكاتبات

بنات انا اليوم كل كاتبة عطيتها محلها يعني عملها ايش بتعمل احنا 6 كاتبات و انا بصفتي كاتبة نجلاء الشخصية رح اضبط كل شي لازم تكون المدونة احلى رح ابدا
1-littlegirl9994 رح تعملي فتاة الغلاف اليومية لمصر و الجزائر و السعودية
 2-nerminFleur رح تجيبي من هي فائزة منصة الكات و اك و اروع البوم
 3-misslalou8 الملابس المجانية و الاشياء المجانية
4-saaaraaam رح تكوني نشيطة اكتر وتجيبي الجديد في السوق و التخفيضات
5-lili-aya رح تجيبي من هي افضل مشهد و تعملي الديكورات الجديدة

6-lovemelak انا رح اعمل مكياجات في حصتنا  الي بتابعوها
الساعة 3.00 بتوقيت الجزائر 
4.00 بتوقيت مصر 
5.00 بتوقيت السعودية
بامان الله 
ملاك ....











هناك 4 تعليقات:

  1. فكرة حلوة اوي و اهو الكل يتفاعل و كمان اهي اتحلت مشكلة سارة لأنها كل ماتيجي تكتب موضوع تكون واحدة تانية كتبته و اكيد نجلاء هاتفرح لما ترجع و تشوف المدونة

    ردحذف
  2. اوكي فكرة حلو كتير بس اذا ما قدرو مثلا في غياب كاتبة شو نعمل

    ردحذف
  3. في غياب الكاتبات رح اعملهم انا معليش مع انو عندي كتير مدونات و مدونتي كمان و ستاردول

    ردحذف