الأربعاء، 29 يونيو 2011

اوقات مكياجات

السلام عليكم
انا قسمت اوقات المكياجات في اليوم او في الاسبوع
هلا رح اعرض عليكم صور و اوقاتها
1-وقت سهرة او هي سيدة اعمال
 2-عروسة 
3-مكياج ايمو 



هو شكله بيخوف 
اذ
ا بدكم تتعلمو كيف نعمل هذه المياجات 
ارسلولي رسالة في ستاردول 
سلام اختكم نرمين 
mon nom dans stardoll 
nerminfleur


هناك 6 تعليقات:

  1. انا لو هاعمل مكياج ايمو مش هاخليه بالمنظر ده
    يعني احاول اخليه هادي شوية

    ردحذف
  2. انتي مين قالك قسمي الاوقات انا و سما بس بنعمل مكياج فهمتي انا و سما بس

    ردحذف
  3. عيب عليكي ملاك هي تعمل مكياج متل ما بدها انا بقرر مين يعمل او لا اوكي اهدي حبيبتي شوي

    ردحذف
  4. علي فكرةة انتي عندك خبرررة نرمين و الله كل المكياجات حلوةة و خاصة الايموا عجبني مرره لانوا ستايلي ايموا طبعا هههههههه

    ردحذف
  5. سوري ملاك بس انتي ما قلتيلي ان سما تعمل كمان لان سما مسؤولة عن فتيات الغلاف
    بنات الايمو شوي بيخوف بس هذا ايمو لازم يكون هيك
    شكرا نجلاء لانك فهمتيني

    ردحذف
  6. لا يا نرمين ملاك شالتني من فتيات الغلاف و حطتني في المكياج

    ردحذف