السبت، 18 يونيو 2011

اسمعوني و حاولوا تفهموا و تساعدوني .........


  لكل من يزور المدونة اول مرة لكل قارئي المدونة لكل الكاتبات للكل بنات اهلين فيكم خلاص انا تعبت و الله تعبت حاولوا تساعدوني !! ساعدوني!! ليصير في عدد المشتركين اكتر و اكتر لا تحرموني من تعليقاتكم.. انا بتعب.... بسهر الليالي.... لاكتب المواضيع انا الاولي دائما ابقي بالمدونة ما امس و لا شغلة بالبيت حتي الفطور احيانا ما افطر و ابقي اكتب مواضيع. و احاول اجيب اخر اخبار ليش هييك ليش ما بدكم و لو تكتبوا تعليق واحد يعني كلكم مهما كان الامر الي ما يعرف يشترك او يعمل اي شيء يروح متلا للموضوع دا مكتوب تحت كلمة تعليقات يضغط عليها و يكتب بالمربع الابيض شو بدوا و يحدد الملف بكلمة مجهول يعني ما يحتاج بريد ما يحتاج شيء في بنات كتير عم بيعملوا دي الطريقة و نجحت بس الي يعلق بشرط يكتب اسموافي التعليق تبع ستاردول لاعرفوا.............!!!???  بنات بدنا نتحد و نجتهد و نتعب و نعلق لتصير المدونة احسن و افضل يلا و بعدها ما نتعب يصير الكل يعرف المدونة ....... ادا تحبوني و تبوني خلينا  نتحد متلا  بنت تستكلف بالاشهار عن طريق الرسائل و بنت تكتب مواضيع عن المدونة بالنوادي و بنت متلا كاتبة بشيء مدونات تكتب عن مدونتي مواضيع و بنت تكتب بعرضها و بنت  تعمل حفلة و تتكلم عنها هيييك لازم نتحد نحن العرب خلونا نتكل علي الله و نبدا يلا الي عجبوا شو قلت و الي هو مستعد و حابب يفرحني و يفررح الله يكتب تعليق و يقول شو بدوا يكون مستكلف و هييك رح تكون في هدايا مني و صورة في المدونة و رابط لجناحها و موضوع بالنادي و تصويت من طرفي ............يلا لا تخجلوني انا عم بستناكم كلكم حتي الي عم يزور المدونة لاول مررة يلا ساعدوني ........... و لا تخجلوني بستني ردودكم ..........................................
اختكم نجلاء nadjlaa-12
 

هناك 4 تعليقات:

  1. حبيبتي شكرا كتير علي تعبك و الله موضوع صريح و حلو مرره و بالنسبة لي رح احاول اسكلف بكل شيء يعني رح اعمل المستحيل حبيبتي و الله تستاهلي كل خيرر

    ردحذف
  2. حبيبتي و الله رح نتحد معك كلنا معك و مع المدونة

    ردحذف
  3. بالنسبة لي رح استكلف بالنوادي رح اعلن بكل النوادي نجلاء انتي الافضل و مدونتك رائعة رح نتحد معك و طريقة المجهول حلوة كتير ...شكرا علي اخبارنا و راح نساعدك و لا يهمك

    ردحذف