الخميس، 9 سبتمبر 2010

الصبر مفتاح الحياة

هااي بنات كيفكم انشاء الله مناح المهم اليوم في مدونة صديقتي توتي عملت موضوع و هي زعلانة لان في مدونتها مافي تعليقاات كان بدي قلها انوا ماتزعلي يا توتي ادا زعلت انا كمان رح انزعل انتوا مانكم ملاحضين ان انا كمان مافي و لا تعليقات لهادا الشيء ما رح ازعل لاني عاارفة ان في الاف من البنات مئات و الاف بنات عم يقرؤوا مدونتي و يعرفوها منيح و انا ما رح ازعل منكم بعرف انكم ما تعرفوا تشتركوا و ادا اصلا ماكنت تعرفوا تكتبوا تعلقات روحي حتي ابعتولي رسائل او عندي سجل زواري اكتبولي فيه حتي ادا قلتلكم الطريقة انا حاسة بكم انا كنت متلكم تماما ما بعرف و اصلا كنت اتعب اكتب تعلييق لاكن 
في الحيااة الصبر لهادا الشيء المتال يقول الصبر مفتاح الحياة انا رح اصبر حتي تتعلموا بنفوسكم انا تعلمت بنفسي و اكتشفت اشياء كتير حتي اخيرا صارت عندي مدونة و اعرف كيف اتحكم فيها و بدي قلكم انا بحبكم كتيير و بعرف انكم تقرؤوا مواضيعي و لي  يعرف يكتب تعليق يكتبلي و رح اشكروا انا بحكم و انشاء الله تكونوا فهمتوا و بدي قوولكم بنات ما تزعلوولي صديقتنا توتي اكتبولها تعليقات بليز و لي ما يعرف مدونتها دا اسمها
www.totybling.blogspot.com يلا بنات روحوا لمدونتها و اكتبولها تعليق مشااني و بقولك يا توتي لا تزعلي انا بحبك كتيير بووسة ليك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق